تليجرام تريند الخليج
منوعات

اراضي في جوهرة العروس – أربيديا

مخطط جوهرة العروس المعتمد ضمن مخططات شمال مدينة جدة يوفر لكم عبر مكتب المهم للعقار فرصة امتلاك أراضي مميزة بالمخطط، حيث يتوفر معنا أراضي تجارية وسكنية لكل من يبحث عن التميز ومن خلالنا يمكنكم ترك معاييركم الخاصة وسوف تجدونها معنا بكل تأكيد، فلا يجب تفويت الفرصة، والأراضي نظيفة بموقع متميز ومن المالك مباشرة وهذا يوفر الوقت سهولة البيع بأمان، والأراضي بصك إلكتروني شرعي.

 

معلومات عن مخطط جوهرة العروس

موقع المخطط: يقع شمال مدينة جدة حيث كوبري ذهبان غرباً، وعلى امتداد طريق درة العروس من اليمين.

حدود المخطط: يحده من الناحية الشمالية شبه الجزيرة العربية ومن الناحية الجنوبية حي خليج سلمان وشارع الحزم ومن الناحية الشرقية طريق المدينة المنورة وقرية ذهبان ومن الناحية الغربية ساحل البحر الأحمر.

تقسيم المخطط: ينقسم إلى جزئين، الأول يسمى بالوحدات ويضم مجموعة من قطع الأراضي التي تقع جنوب طريق درة العروس، والثاني يضم مجموعة من القطع التي تقع شمال طريق درة العروس.

 

مميزات مخطط جوهرة العروس

من المخططات المعتمدة والمتميزة بشمال جدة لأنه يضم أراضي نظيفة وخالية من التعديات، فلا يوجد غير عدد من المزارع والمقابر ومن خلال الاتصال بمكتب المهم للعقار التواصل مع المالك من اجل معاينة القطع والتأكد من سلامتها قبل الشراء، كما أن المخطط يتوفر به كهرباء في بعض أجزائه التي بها عمائر و استراحات، والشوارع الرئيسية تم سفلتتها وهذا ما جعل هناك مجموعة من المشاريع الواعدة مثل رالي السيارات والفريدة السكني وحديقة جامعة الدول العربية.

 

سعر أراضي مخطط جوهرة العروس

يتوفر لدينا مجموعة كبيرة من قطع الأراضي التي يمكن استغلالها للسكن الراقي وبناء الاستراحات ومساحات واسعة تصلح للاستثمار بمنح جوهرة العروس والتي تتفاوت في المساحات لتناسب جميع المتطلبات، وهناك تفاوت في أسعار الأراضي ويكمن الاختلاف في موقع الأرض ومساحتها وعرض الشارع، ولكن من المضمون أن جميع الأسعار ضمن المتداول لأنه لا يتم قبول الأسعار المغالاة من قبل مكتب المهم وهناك تفاوض على السعر في حالة جدية عملية البيع للوصول لسعر يرضي الطرفين.

 

التواصل مع مالك الأراضي

من خلال الاتصال تليفونياً يمكنكم التواصل مع المالك مباشرة على موبايل مكتب المهم للعقار 0547504125: 0566567941 والتحدث مع الأستاذ جميل الحربي كي تتمكنوا من الاستفسار عن عروض أراضي مخطط جوهرة العروس واختيار الأنسب لكم، ومعاينة القطع للتأكد من سلامتها قبل الشراء، وفي حالة لم يتم الرد عليكم يرجى ترك رسالة على الواتس اب لنفس الأرقام حتى يقوم المالك بإعادة الاتصال بكم في أقرب فرصة.

 

طريقة التعامل مع عروض مكتب المهم

يمكنكم طرح عروض أراضي مخطط جوهرة العروس 244 /ج/س للبيع من خلال موقع مكتب المهم للعقار مما يوفر الراحة والأمان وسهولة الوصول للمشتري الصامل، وسير عملية البيع بكل سهولة وأمان من خلال التواصل مع المالك للتأكد من أن سعر الأرض المعروضة ضمن الأسعار المتداولة وكذلك الأرض نظيفة وخالية من التعديات والعرض مقدم من قبل المالك أو الوكلاء والمكاتب العقارية المتعاقدة معنا.

وفي حالة رغبتكم بترك تعليقاتكم التي تضم تفاصيل الأراضي بمخطط جوهرة العروس للبيع والشراء سواء الأراضي التجارية أو السكنية، سوف يقوم المالك بمراجعة التعليقات والرد عليكم في أقرب وقت.

 

 

 

العناوين الرئيسية

الاستثمار في عقارات تركيا .. كل ما تود معرفته

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى