تليجرام تريند الخليج
منوعات

أحب مشاهدة مباريات ليفربول بسبب مهاجميه – الحياة مكس

كشف رونالدينيو أنه فريقه المفضل الذي يجب متابعته في الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه “يحب مشاهدة” أداء اللاعبين الهجومي.

لم يلعب الأسطورة البرازيلية البالغ من العمر 42 عامًا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مسيرته الرائعة ، والتي تضمنت فترات مليئة بالكؤوس مع برشلونة وميلان من بين العديد من الأندية الكبرى الأخرى.

لهذا السبب ليس لديه أي ارتباط خاص بأي نادٍ من الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه يشاهد كرة القدم الإنجليزية من بعيد عندما يبدأ الموسم.

اقرأ أيضا ..

يعترف رونالدينيو أنه من الصعب اختيار واحد من 20 فريقًا باعتباره ناديه المفضل ، حيث أن كل فريق لديه على الأقل “لاعب عظيم” واحد يستمتعون بمشاهدته.

ومع ذلك ، عند الضغط عليه للحصول على إجابة ، اختار الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2005 ليفربول كأكثر فريق مثير بفضل خط هجومهم المرصع بالنجوم.

وقال في التعليقات التي نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “من الصعب اختيار فريق واحد ، هناك الكثير ، أنا حقًا أحب العديد من اللاعبين من العديد من الأندية”.

“من الصعب اختيار فريق واحد فقط ، أعتقد أن كل ناد لديه لاعب رائع أود مشاهدته لكني أعتقد أن مهاجمي ليفربول هم الذين أحب مشاهدتهم الآن.”

يتمتع ليفربول بمجموعة رائعة من المواهب ، بما في ذلك مواطن رونالدينيو روبرتو فيرمينو ، بالإضافة إلى النجوم المصريين محمد صلاح وساديو ماني ودييجو جوتا ولويس دياز وتاكومي مينامينو.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى