تليجرام تريند الخليج
السعودية

متى تنزل رواتب هذا الشهر للموظفين 2022؟ وزارة المالية توضح موعد الراتب القادم في السعودية

اذا صادف الراتب يوم الجمعه متى ينزل؟

وزارة المالية بالمملكة هي المنوطة بصرف رواتب الموظفين التي يتقاضاها موظفي القطاع الحكومي السعودية من أجل توفير حياة كريمة لهم، بالإضافة إلى كون هذه الرواتب ثابتة ويتم استحقاقها في مواعيد ثابتة لا تتغير حيث يتم صرفها في اليوم 27 بشكل شهري، وفي حالة وجود عطلة رسمية في ذلك اليوم يتم ترحيل الموعد إلى اليوم التالي أو تقديمه يوماً بما يتناسب مع مصلحة الموظف، وإليكم التفاصيل في السطور التالية.

متى تنزل رواتب هذا الشهر”موعد الراتب القادم في السعودية”

يتقاضى الموظفون داخل المملكة راتب شهري والذي يعد أحد الرواتب التي يتم صرفها في نهاية الشهر تقديراً من الحكومة على عملهم طوال الشهر، جدير بالذكر أنه يتم تخصيص راتباً شهريا لكل فرد بمثابة أجراً لهم  وفي الغالب يتم صرف الرواتب الخاصة بالشهر الحالي في الشهر التالي له وعلى وجه التحديد يوم 27 من كل شهر ميلادي وفي حالة مصادفة هذا التاريخ إجازة رسمية يتم اللجوء إلى تقديم التاريخ أو تأخيره وذلك بما يتناسب مع مصلحة الموظف.

يحل موعد نزول راتب شهر شوال لعام ١٤٤٣ يوم الاثنين 28 ذو القعدة، حيث من المقرر صرف راتب شهر يونيو من العام الجاري في يوم 27 من هذا الشهر .

متى تنزل رواتب هذا الشهر
متى تنزل رواتب هذا الشهر

المدة المتبقية على راتب شهر شوال ١٤٤٣

لم يعد هناك الكثير من الوقت على صرف راتب شهر شوال والذي من المقرر صرفه يوم 27 يونيو 2022م مما يعنى صرف الراتب اليوم وذلك لمصادفة يوم استحقاق الراتب  لشهر ذي القعدة ١٤٤٣ في إطار استحقاق الرواتب نسلط الضوء أيضا على راتب ذي القعدة للعام الجاري 1443ه‍.

حيث يتم صرف راتب شهر ذي القعدة إلى موظفي القطاع الحكومي داخل المملكة وذلك يوم الاثنين 28 ذي القعدة لعام 1443ه‍ الموافق ليوم 27 يونيو 2022م، وذلك حتى يتمكن الموظفين من شراء المستلزمات الخاصة بهم من الرواتب ، جدير بالذكر أنه يتم صرف الرواتب على مدار العام من أجل توفير وضمان حياة كريمة لهم ولاولادهم وذلك طبقًا لرؤية المملكة 2030 للنهوض بالمستوى العام للأسر في المملكة العربية السعودية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى