تليجرام تريند الخليج
السعودية

تاريخ عيد الأضحى هجري 1443 في السعودية 2022.. موعد عطلة العيد وفقًا لوزارة الموارد البشرية

تاريخ عيد الأضحى هجري 1443 في السعودية

أعلنت الحكومة متى تاريخ عيد الأضحى هجري 1443 في السعودية للقطاعي سواء الحكومي أو الخاص، نظرًا للعديد من الاستفسارات التي جاءت من قبل المواطنين السعوديين بشأن عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث ينتظر الجميع إجازة عيد الأضحى المبارك بفارغ الصبر من أجل تعظيم شعائره والاستعداد لشراء الأُضحية وذبحها، وكذلك الاحتفال بالعيد مع الأهل والأقارب والأصدقاء.

تاريخ عيد الأضحى هجري 1443 في السعودية

من المُشار إليه أن موعد عيد الاضحى هجريًا سوف يكون في يوم السبت الموافق العاشر من شهر ذي الحجة ١٤٤٣ه‍، الموافق اليوم التاسع من شهر يوليو ٢٠٢٢م.

متى موعد عطلة عيد الأضحى ١٤٤٣ للقطاع الحكومي

يأتي إجازة عيد الأضحى المبارك للقطاع الحكومي في يوم الاثنين الموافق الخامس من شهر ذي الحجة ١٤٤٣ه‍، الموافق اليوم الرابع من شهر يوليو ٢٠٢٢م، حيث تستمر مدة الإجازة للعاملين في القطاع الحكومي حتى يوم الخميس الخامس عشر من شهر ذي الحجة ١٤٤٣ه‍، الموافق اليوم الرابع عشر من شهر يوليو ٢٠٢٢م.

متى إجازة عيد الأضحى 1443 للقطاع الخاص

أما بالنسبة لعطلة عيد الأضحى المبارك للعاملين في القطاع الخاص، سوف يكون في يوم عرفة وهو يوم الجمعة الموافق التاسع من شهر ذي الحجة ١٤٤٣ه‍، الموافق الثامن من شهر يوليو ٢٠٢٢م، حيث تستمر الإجازة حتى اليوم الثالث عشر من شهر ذي الحجة ١٤٤٣ه‍، الموافق اليوم الثاني عشر من شهر يوليو ٢٠٢٢م.

متى موعد عطلة عيد الأضحى في البنوك

أعلنت البنك المركزي بالمملكة العربية السعودية عن إجازة عيد الأضحى المبارك لكافة العاملين في البنوك، ابتداءًا من يوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر ذي الحجة ١٤٤٣ه‍، الموافق اليوم السادس من شهر يوليو ٢٠٢٢م، حيث يبدأ الدوام مجددًا في يوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر ذي الحجة ١٤٤٣ه‍، الموافق اليوم الخامس والعشرين من شهر يوليو ٢٠٢٢م.

كم يتبقى على موعد عطلة عيد الأضحى المبارك ١٤٤٣

بحسب ما تم الإعلان عنه من قبل الحكومة السعودية بشأن ميعاد أول يوم من أيام عيد الأضحى المبارك في السابق، فإنه يتبقى حوالي عشرين يومًا وفق العد التنازلي.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى