تليجرام تريند الخليج
السعودية

“توكلنا” توضح كيفية تحديث الرخصة في توكلنا عبر التطبيق الجديد 1443 هـ

كيفية تحديث الرخصة في توكلنا

تتزايدت التساؤلات من قبل أعداد كبيرة من المستخدمين على تويتر عن كيفية تحديث الرخصة في توكلنا، حيث ان تطبيق توكلنا يعتبر احد التطبيقات الالكترونية الهامة والتي يمكن من خلالها تحديث الرخصة والتقديم على رخصة جديدة وغيرها من الخدمات الالكترونية السعودية التي تتم من خلالة، حيث قد تم الاعلان عن تطبيق توكلنا في المملكة العربية السعودية مع بداية تفشي فيروس كورونا في البلاد، ليكون البديل الالكتروني للخدمات، والذي يمكن استخدامه عبر بعض الخطوات التي يتم توضيحها على الهواتف والكمبيوتر واللاب توب وغيرهم.

كيفية تحديث الرخصة في توكلنا

لقد تمت إتاحة العديد من الخدمات الالكترونية لجميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية عن طريق برنامج توكلنا، حيث انه يعتبر واحدًا من اهم البرامج التي يمكن إجراء العديد من الخدمات التي تطرحها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي من خلاله.

تحديث الرخصة في توكلنا

لقد تم التوضيح من خلال المسؤولين في توكلنا كيفية تحديث الرخصة في توكلنا، وذلك ليتمكن كافة الأفراد من تحديث بيانات الرخصة الخاصة بهم، ويكون ذلك من خلال بعض البيانات التي يُطلب التأكد منها وتحديثها داخل التطبيق وذلك بدءًا من المدة التي تم تحديدها رسميا.

من الجدير بالذكر انه بعد تحديث البيانات الخاصة بالرخصة في توكلنا يتم تحديثها تلقائليًا في قائمة البيانات الخاصة بك، للتمكن من إجراء أية تعديلات اخرى بسهولة بعد تحديث تلك البيانات، حيث انه فور تحديث بيانات الرخصة في تطبيق توكلنا سيتم تحديثها في قائمة البيانات الخاصة بك في أبشر.

خطوات تحديث الرخصة في توكلنا

  • قم بالدخول إلى تطبيق توكلنا الالكتروني.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم بالاضافة إلى كلمة السر، او قم بإنشاء حساب جديد عن طريق ادخال البريد الالكتروني ورقم الهاتف وكافة البيانات المطلوبة منك.
  • اختر “خدمات الأفراد”.
  • ستظهر امامك العديد من خدمات الأفراد، اضغط على “تحديث الرخصة”.
  • سيطلب منك الموقع بعض البيانات التي يجب إدخالها لإتمام عملية تحديث الرخصة، قم بإدخالها بشكل صحيح.
  • بعد الانتهاء من ادخال كافة البيانات اضغط على حفظ، وهكذا تكون انتهيت من تحديث الرخصة الخاصة بك.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى