تليجرام تريند الخليج
منوعات

إهانة لا أقبلها.. ولن أُصرح بكلام يُرضي الجماهير – الحياة مكس

وتحدث كابتن الإسماعيلي السابق ومدير كرة القدم الحالي عن أخطاء الحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز وأزمة الصبي عندما اضطر الدراويش الشاب إلى خلع قميص الأهلي قبل خوض الامتحانات.

وأضاف عبد ربه: “الفريق يمر بمرحلة صعبة في جدول الدوري ونحتاج لتحسين النتائج في الفترة المقبلة لإنقاذ باقي الموسم في جدول الدوري”. قال. قناة فضائية.

في مباراة المقاولون كان موقف الحكم خطأ فادحا واستحق الفريق ركلة الجزاء ، وتعبت من عدم مشاهدة ركلات الترجيح للحكم أمين عمر بتقنية الفيديو لأن الفريق استحقها “.

وأضاف “نواجه أخطاء في الحكم في المباراة الثانية على التوالي .. وفي المباراة الأخيرة أمام الزمالك وأمام المقاولون العرب .. كانت ركلتي جزاء في كلتا المباراتين لم تحسب ضدنا .. وله حق التحكيم. “

أما بالنسبة لحالة منع الصبي الذي يرتدي قميص الأهلي من دخول النادي الإسماعيلي ، فأعتقد أنه بصفتي أب ، يجب أن يعامل ابني معاملة طيبة إذا ذهب إلى أي ناد. الاختبارات للجميع. الناس والجميع سواسية والفرق في الموهبة فقط “.

وتابع: “في هذا المنصب يجب أخذ استراحة لأمن النادي ولن يتمكن أحد من تقديم عرض لحبي للإسماعيلي لكننا ارتكبنا خطأ ويجب أن نعترف به ولن أرضي المعجبين. قل كلمة أخرى والله سيحاسبني ، لن أقلب أي شخص على ربنا. لن أسعدكم ، سأكون بالتأكيد مع الحقيقة “.

“هذا فتى لا ذنب له مع أي مسؤول تعامل معه بهذه القسوة. لقد وضعت ابني مكانه وهذه إهانة ولن أقبلها. ليس من الصواب أن ألجأ إلى العنف. يسيء معاملة طفل ويجعله يخلع قميصه هكذا “.

وتابع: “كان على الممثل النزول بقميص الأهلي وإجراء الاختبار معه لإيصال رسالة طيبة للناس مفادها أن الجميع يتشرف بدخول النادي الإسماعيلي”.

“لدي أكاديمية خاصة في الشيخ زايد ولدي ملابس إسماعيلية للطفل في سيارتي وأتمنى الوصول إليه والانضمام إلى الأكاديمية”.

وختم بالقول: “أتمنى أن يعاقب مجلس الإدارة من تسبب في ذلك”.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى