تليجرام تريند الخليج
منوعات

3 مكاسب من مباراة الأهلي والزمالك.. وبدأنا العودة للمسار الطبيعي – الحياة مكس

وعلق أحمد دياب ، رئيس اتحاد الأندية المحترفة ، على إصرار الجماهير على تحقيق أكبر مباراة بين الزمالك والزمالك ، مشيرًا إلى تحقيق مكاسب عديدة من اللقاء.

وسجلت المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي والسلام في مباراة الأسبوع الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، هدفين مع غريمه التقليدي الزمالك يوم الأحد.

وقال في تصريحات لإذاعة “ميجا إف إم”: “هناك انتصارات كثيرة هذا الموسم وأولها الصورة الحضارية التي يظهرها جمهور ثنائي القطب وتكريم الكرة المصرية”.

كان هناك التزام يفوق الوصف ، لذلك شكرنا الجماهير واللاعبين على روحهم الرياضية. لسنوات عديدة ، لم نشهد مباراة قمة كما لو كانت من المشجعين واللاعبين وكانت هناك مباراة بالأمس. إنه معلم عظيم سنبني عليه لاحقًا “.

وأضاف أن الجولة الأولى بدأت بـ 2000 متفرج في كل مباراة ، ووصلت إلى 5000 متفرج في الجولة الثانية. وبعد مباراة الأمس في الذروة سنسعى جاهدين للوصول إلى المزيد من الأرقام وسنكون في المستوى الطبيعي لمصر الموسم المقبل. وتشكر الأندية وزارة الداخلية. وجميع الجهات الحكومية التي تقبل عودة الجماهير. انه يستحقها ويجب ان نكون شاكرين “.

أنظر أيضا..

“هناك مكاسب أخرى أيضًا. لأول مرة في 3 أو 4 مواسم ، يتم لعب أفضل مباراتين دون تأخير في الجولتين الأولى والثانية. في بطولات الدوري الأخرى ، هذا أمر طبيعي ، تطور البث أمر طبيعي. شكرا إلى الشركة المتحدة وشركة التذاكر الخاصة بي والشركة الأفريقية التي ضمنت المباريات.

وتابع: “سننهي الدوري الحالي في 30 أغسطس ، وقد وضعنا رؤى لجدول الدوري الجديد الذي يبدأ في الأسبوع الأول من أكتوبر وينتهي في أوائل يونيو”.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى