تليجرام تريند الخليج
منوعات

كورة مصرية .. بيان رسمي

أعلن مجلس إدارة النادي أنه تقدم بشكوى إلى اتحاد الأندية والاتحاد المصري بشأن أخطاء حكام في مباراة الدوري المصري الممتاز ضد الأهلي أمس.

وضمن إطار منافسات الدور الثاني والعشرين ، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام ، تمكن من الفوز على نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل واحد.

وأوضح غزل المحلة في بيان أن هناك أخطاء في مباراة الأهلي بينها أخطاء من الحكم ، والشخص الذي احتسب ركلة الجزاء لغزل المحلة في الدقيقة العاشرة لم يلجأ للتحقق من ذلك. الأصالة مع تقنية VAR.

أنظر أيضا..

وجاء في البيان أن يحيى حامد الذي يلعب لفريق المحلة تعرض للضرب بكوع من أحد لاعبي الأهلي في الدقيقة 84 وحصل الحكم على بطاقة صفراء رغم البطاقة الصفراء للاعب الذي دخل إلى الشباك. منطقة الجزاء وفق القانون. يجب أن يحصل هذا الخطأ على بطاقة حمراء ولا ينطبق على “موجود”.

وصف غزل المحلة على أحداث مباراة الأهلي:

بيان من مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم بشأن أحداث مباراة النادي مع النادي الأهلي أمس.

أعلن مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم ، برئاسة علي العباسي ، عن تقديم شكوى رسمية لاتحاد أندية كرة القدم المحترفة ومجلس الاتحاد المصري لكرة القدم. كالآتي:

السيد. / رئيس اتحاد أندية كرة القدم المحترفة

عزيزي / رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

عزيزي / رئيس لجنة مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم

عزيزي / رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم

مرحبًا،،

وهو مستمر منذ الموسم الماضي ، في ظل المواقف المؤسفة التي واجهناها كنادي ، والتي تكررت مرارًا وتكرارًا من قبل بعض الحكام المصريين الذين أداروا مباريات الفريق ، وكذلك شكاوى رسمية لدينا سابقًا. قدم إلى السلطات.

في الموسم الحالي (2021/2022) قدمنا ​​العديد من الشكاوى والاحتجاجات الرسمية ؛ بسبب أخطاء كبيرة ضد فريقنا في العديد من المباريات بما في ذلك – على سبيل المثال لا الحصر: –

1- قدمنا ​​اعتراضًا رسميًا على الحكم (محمد الحنفي) بتاريخ 24/11/2021 في مباراة الأهلي التي شهدت أحداثًا طريفة وأخطاء حكم في الجولة الأولى ولم يتم اتخاذ قرار.

2- اعترضنا عليه في مباراة البنك الأهلي في الأسبوع السابع ، حيث شهد حكم المباراة أخطاء كارثية ، ولم يجد احتجاجنا أي تداعيات في الجهات المسؤولة.

في ضوء كل ما سبق و – من جانبنا – التكرار المتعمد ، وكذلك الوعود الضائعة في كل مرة لإصلاح نظام التحكيم وإرساء مبادئ العدالة بين الأطراف ، الأمر الذي يؤكد أحداث مباراة الأمس أمام محكمة العدل الدولية. – النادي الأهلي ، نظام كرة القدم في مصر ، أنهم قدموا وعوداً مشرقة وكاذبة ، والتزامنا بأن الظلم والفساد سيستمران في السيطرة على المشهد في عالم كرة القدم المصرية ، وأن نظل ملتزمين بأضواء النور عند نهاية هذا النفق المظلم حيث وضع البعض (مع الأسف الشديد للسلطات) كرة القدم المصرية. نقدم لكم هذا الاحتجاج الرسمي على ما حدث في وقائع التحكيم غير العادية التي حدثت في مباراة الأمس ، ويتم تمثيله على النحو التالي:

1- في الدقيقة العاشرة منح الحكم ركلة جزاء لغزل المحلة ولم يتحقق الدقة بتقنية VAR.

2- تعرض لاعب فريق المحلة (يحيى حامد) للضرب بمرفقه من قبل لاعب الأهلي.

حصل الحكم على بطاقة صفراء في الدقيقة 84 ، لكن القانون نص على أن اللاعب الذي ارتكب هذا الخطأ يجب أن يحصل على بطاقة حمراء ولم يطبق حكم الفيديو المساعد.

3- الأهلي 90:35. في هدفه الثاني في الدقيقة الثانية ، أخطأ لاعب الأهلي صلاح محسن ضد لاعب غزل المحلة في بداية مباراة الهدف ولم يحتسب الحكم ، ولم يدعوه حكم الفيديو لتغييره. قرار.

4- 94:45. طرد الحكم لاعب غزل المحلة أحمد الشيخ من المباراة بدعوة من حكم الفيديو في الدقيقة الثانية ولم يتم اتخاذ قرار بالطرد. لان لاعب غزل المحلة لمس الكرة قبل اصطدامه بلاعب الاهلي.

5- في مشهد مضحك حيث الحكم لا يعرف أبسط قواعد لعبة كرة القدم – نزل أحد مشجعي الأهلي إلى أرض الملعب في الدقيقة 91 وبقي في الملعب لأكثر من دقيقة ، فعل الحكم. عدم توقف اللعبة ، وهو خطأ جسيم يتطلب مرارا. لأن هذا خطأ في تطبيق القانون.

6- ناهيك عن سلوك الحكم الوقح تجاه لاعبي فريق غزل المحلة ، وملاحظاته الساخرة تجاه اللاعبين والطاقم الطبي أثناء علاج اللاعبين المصابين. لطبيب الفريق: “أطلق النار على اللاعب .. لا تخجل!” وفي الوقت نفسه ، غض الطرف عن مضايقة واستهزاء الجهاز الفني والإداري بالنادي الأهلي ، الذين سخروا منه ، دون اتخاذ أي مواقف معهم.

هذه الأخطاء جعلت عاليه يغير نتيجة المباراة وينتهي بنتيجة غير عادلة ومخالفة.

وعليه فإننا نحيل إليكم هذا الاحتجاج ، ونطلب ما يلي:

1- ايقاف حكم المباراة عبد العزيز السيد وعدم اسناد المباريات القادمة لغزل المحلة.

2- إعادة مباراة النادي الأهلي. بسبب وقوع انتهاكات جسيمة في تطبيق قانون كرة القدم.

لاتخاذ تدابير لضمان العدالة بين فرق الدوري والوفاء بمسؤولياتك تجاه أطراف النظام ؛ لقد وصل التورنت إلى الزومبي ويكفي.

يرى مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أن ما حدث ليس مجرد ظلم للنتائج وتقدم النادي على الطريق الصحيح ، بل الأخطر أنه زرع بذور الكراهية والحقد في نفوس الجماهير. تقوم الأندية بسحب حقوق ليس لها وهذا تدمير للهدف الرئيسي للنظام الرياضي لأنه يؤدي إلى زعزعة استقرار المجتمع والصراعات بين مختلف الفئات.

بدون وقفة حاسمة ، عدّلنا أنفسنا هذه المرة ؛ سنتخذ قرارات من أجل:

1- قاطع كل المسابقات التي تحت سيطرتك (كأس الدوري وكأس الدوري).

2- تجميع كافة الأخطاء والمواقف التي لم نتسلم حقنا فيها وإرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مع تقديم شكوى. بينما يحتفظ مجلس الإدارة بالحق الكامل في اتخاذ أي إجراء تصعيد آخر يراه مناسبًا لحماية حقوقه المشروعة ، تفضلوا بقبول فائق الاحترام ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وفي سياق متصل ، يدين المجلس ممارسة بعض الإعلاميين من خلال الاستوديوهات التحليلية التي ترصد المباريات والمعلقين على بعض المباريات. والسبب في ذلك هو موقفهم المتحيز تجاه نادينا وعدم قدرتهم على ترسيخ مبدأ الحياد الذي يجب أن يكون في وسائل الإعلام العاملة في مختلف القنوات العامة.

كما استنكر المجلس التحيز الصارخ لمدير مباراتنا أمس ضد النادي الأهلي. تعمد إهمال تكرار اللقطات المهمة خلال المباراة وهي مقطع الهدف الثاني للنادي الأهلي والذي شهد خطأ لاعب الأهلي والذي أشار إليه المجلس في الشكوى السابقة. بالإضافة إلى مقطع لأحد المشجعين وهو ينزل إلى ملعب المباراة أثناء الإطلاق دون أن تلتقطه كاميرات المدير.

ويؤكد المجلس أنه لا يريد أكثر من حقه المشروع الذي يدور حول العدل والمساواة بين جميع الأندية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى