تليجرام تريند الخليج
منوعات

كورة مصرية .. ميدو يحدد موعد وصول كلاتنبيرج لتولي مهمة تطوير التحكيم في مصر

قال لاعب ومدرب الزمالك السابق ومضيف البرنامج الرياضي الحالي إن خبير الحكم مارك كلاتينبورج سيصل القاهرة غدا استعدادا لإتمام عقده مع اتحاد الكرة.

وأضاف ميدو في تصريحاته التلفزيونية لقناة “المحور” الفضائية عبر برنامج “ريمونتادا”: “كلاتنبرغ يستعد لتولي مهمة تطوير التحكيم في مصر ووجد مشروعًا لتحسين نظام التحكيم”.

واضاف ان “كلاتنبرغ طور نظام التحكيم في اليونان ولديه الكثير من العمل في مصر”.

“الله يساعد كلاتنبرغ ، الإرث عظيم في مصر والآن إذا أتت كولينا وتولت نظام التحكيم في مصر ، ستكون متعبة وستحتاج إلى الكثير من العمل”.

“لقد كان في يوم من الأيام من أفضل الحكام في العالم ، شخصًا شجاعًا لا يعرف الخوف ، وهذا ما نحتاجه في مصر. أتمنى أن نسمح له بالازدهار وعدم جعله يرتكب الأخطاء عن عمد”.

وقال ميدو عن فريق الزمالك: “نتيجة اللامبالاة في الأزمة هتافات جماهير الزمالك ضد طارق حامد وحذرت طارق فيما بيننا وفي وسائل الإعلام”.

وأوضح: “نصحت طارق حامد بالخروج من الباب الكبير في الزمالك ، أنا أتحدث بالتحديد عن حقيقة أنه كان له تاريخ كبير مع الزمالك وليس فقط عن البطولات ، ولكن إخلاصه وتفانيه في عمله. . “

وتابع: “حتى لو كنت قد وقعت عقدًا مع نادٍ آخر ، كان يجب أن تهتم بملف الخروج الخاص بك وهذا درس لأي لاعب كيف يغادر ويغادر النادي حتى يتذكره الجمهور وأنا ممتن لك. “

طارق حامد أهمل ملف خروج الزمالك من الباب الكبير ، أولاً أغلق الباب بينه وبين مسئولي الزمالك وأصبحت علاقتهم مسدودة ، وثانياً عدم مبالاة بالملف. إنه المتفرج الوحيد الذي لا يكذب في نظام كرة قدم مثالي وصادق “.

وختم: “أنا متأكد من أن طارق حامد سيخرج خلال أيام قليلة ليشرح شروط رحيله عن الزمالك ويدافع عن نفسه. الأمر يستحق الخروج من الباب الكبير”.

كنت أتمنى أن يصعد طارق حامد دفاعه أمام جماهير الزمالك ويخرج من الباب الكبير ، لكنني متأكد من أنه سيفعل ذلك “.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى