تليجرام تريند الخليج
منوعات

الدوري الاسباني سبورت تتكهن بمفاجأة سعيدة بشأن انتقال رافينها إلى برشلونة

تكهنت صحيفة “سبورت” الكاتالونية عن المفاجأة السعيدة عندما انتقل جناح الفريق الأول إلى ليدز يونايتد والمنتخب البرازيلي إلى برشلونة في ميركاتو هذا الصيف.

تفاوض برشلونة ولييدز يونايتد منذ فترة طويلة تحت قيادة تشافي هيرنانديز على البرازيلي للانضمام إلى البلوجرانا ودعم العملاق الكتالوني في الموسم الجديد.

وبحسب الصحيفة الشهيرة ، قد يسافر رافينيا يوم الاثنين إلى برشلونة لإتمام الصفقة والخضوع لفحص طبي وتوقيع عقوده الرسمية في كامب نو.

اقرأ أيضا ..

يسود تفاؤل كبير بشأن توقيع الصفقة حيث يوقع كل من إدارة برشلونة ، ليدز يونايتد ورافينها العقد لمدة 5 سنوات مقبلة ، وهي أول صفقة كبيرة في الموسم الجديد. صفقة ، روبرت ليفاندوفسكي.

أصبحت Ravenha الآن أقرب من أي وقت مضى وآخر عرض قدمه نادي برشلونة هو 55 مليون يورو في قيمة التحويل بالإضافة إلى المتغيرات التي تعتمد على أداء البرازيل.

رفض البرازيلي ومديره الفني واللاعب البرتغالي السابق ديكو الانتقال إلى نادٍ آخر رغم عرض تشيلسي ، لكن كل أفكاره كانت في برشلونة وحده.

الجدير بالذكر أن رافينها لن تذهب إلى معسكر في أستراليا مع ليدز حتى يتقرر مستقبلها وستنتقل الآن إلى ناديها الجديد الأقرب.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى