منوعات

تردد قناة الرابعة العراقية 2022 الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

في غضون ساعات قليلة ستبدأ مباراة ودية في كأس بانكوك للموسم الحالي بين الريدز ومانشستر يونايتد كجزء من استعداد الفريقين للموسم الجديد ، لذلك كان هناك الكثير من البحث خلال الساعات الماضية عن تردد قناة الرابعة العراقية 2022 التي تبث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ظهر اليوم.

لهذا السبب يهتم العديد من مشجعي كرة القدم بالبحث عن 2022 ، والتي ستجلب مباراة اليوم بين ليفربول ومانشستر يونايتد.

في السطور التالية ، وفي إطار الخدمات المقدمة للقارئ 24 ساعة في اليوم ، تردد قناة الرابعة العراقية 2022 الناقلة لمباراة ظهر اليوم الودية.

تردد قناة العراقية الرابعة 2022 التي تبث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وأعلنت القناة العراقية الرياضية 2022 ، قبل ساعات ، أنها ستبث مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد ، الثلاثاء 12 تموز / يوليو الجاري ، وستقام هذه المباراة الودية ضمن فعاليات بطولة كأس بانكوك لكرة القدم للموسم الحالي. ولكن الناس دائما ما يهتمون بمباريات المنتخبات الإنجليزية والأوروبية عندما تتميز بالأداء الكبير والحماس حتى لو كانت ودية ، وهناك اهتمام كبير بهذه المباراة لأنها تجمع فريقين كبيرين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكثير من الناس ينتظرونه.

سيواجه فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد ، ظهر اليوم ، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة ، الخامسة مساءا بتوقيت أبو ظبي ، والساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، وفي وقت سابق ، أعلنت القناة العراقية الرياضية أنها حصلت على المباراة. حقوق بث المباراة حصريا في منطقة الشرق الأوسط.

وفيما يلي نعرض تردد القناة العراقية الرابعة التي تبث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على القمر الصناعي المصري نايل سات.

تردد قناة العراقية الرابعة على النايل سات

التردد: 11334

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

يبحث الناس عن تردد القناة العراقية الرابعة 2022 التي تبث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الليلة ، لأنها تعتبر من القنوات المتميزة التي تبث المباريات الأوروبية المهمة بشكل مباشر وحصري ، باستخدام أحدث التقنيات وجودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى