منوعات

طرق الحصول على سيارة مستعملة بالتقسيط.. تسهيلات متعددة – الحياة مكس

مع تغير أسعار السيارات خلال الفترة الماضية وزيادتها الكبيرة منذ بداية عام 2022 ، خاصة مع اندلاع الحرب بين روسيا وأوكرانيا ، يفكر الناس في شراء سيارة مستعملة بالتقسيط ، خاصة لمن لا يفعلون ذلك. لديك. المال لشراء السيارات الجديدة أو للدفع نقدًا.

يبحث الناس عن طرق للتسوق ويتساءل الكثيرون عن كيفية القيام بذلك.

هناك عدة طرق لشراء السيارات المستعملة بالتقسيط ، تقدم الوطن أبرز ما يلي:

طرق شراء سيارة مستعملة بالتقسيط

يعد قرض السيارة أحد أكثر الطرق شيوعًا للحصول على سيارة خاصة ، حيث يلجأ العديد من الأشخاص إلى قرض السيارة المستعملة ، حيث تقدم العديد من البنوك الآن برامج مخصصة لعملية الشراء الممتدة.

هناك أشخاص يلجأون إلى الحصول على قرض شخصي ، بدلاً من دفع ثمن السيارة مباشرة للبنك على أقساط ، حيث يتيح هذا النظام لهم بيع السيارة غير المتوفرة في قرض السيارة الذي تم فيه شرط حظر البيع. وتهيأت الشروط.

من الممكن أيضًا الحصول على قرض تمويل الشركات ، حيث تقدم العديد من الشركات الآن تمويلًا للسيارات المستعملة ، ويمكنها التفاوض والحصول على السيارة بعد استيفاء الشروط المطلوبة للشخص الذي يريد الحصول على سيارة مستعملة.

في بعض الشركات في مصر ، يوجد أيضًا نظام مؤخرًا مشابه للارتباط برسوم خدمة منخفضة ، وكان يسمى جمعية ، ويمكن اللجوء إليه والحصول على أموال لشراء سيارة.

أسعار السيارات المستعملة في مصر

عبد الله علي عضو جمعية تجار السيارات وصاحب معرض للسيارات المستعملة ، ذكر بعض أسعار السيارات المستعملة ، شيفروليه لانوس 2011 ، متوسط ​​السعر في السوق: 83 ألف جنيه ، سعر شيفروليه سبارك 2012 يصل إلى 83 ألف جنيه ، وسعر اسبيرانزا 2014 A113 حوالي 83 الف جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى