منوعات

عقوبة كهربا “أخلاقية” وعقده مع الأهلي لن يغطي غرامة الزمالك – الحياة مكس

أكد المشرف على فريق كرة القدم بالنادي ، أمير مرتضى منصور ، عدم قبوله عرض المصالحة في أزمة لاعب الأهلي محمود كهربا.

وأعلن نادي الزمالك أن لجنة الانضباط بالفيفا أصدرت قرارًا رسميًا بوقف البطل من اللعب لمدة ستة أشهر لحين دفع مليونين وأربعمائة وثلاثين ألف دولار غرامة لصالح الفارس الأبيض. .

انظر |

وقال أمير في تصريحاته عبر “أون تايم سبورت 2”: “لن تكون هناك صفقة معه. عرض صفقة من خلال محاميه ، لكنها رفضت ، والعقوبة التي نلقيها علينا أخلاقية أكثر منها مادية”.

“ركلة الجزاء رائعة ، على اللاعب أن يتوقف عن لعب الكرة وعقده في الأهلي قد لا يغطي هذا المبلغ ، لكننا نريد أن نرسل رسالة إلى جميع اللاعبين في الدوري لاحترام عقدهم. الآن ، إذا كان اللاعب لا يدفع في غضون 6 أشهر ، فسيتم إيقافه لمدة 6 أشهر أخرى “.

وأضاف: “نحن جميعًا نظام يكمل واجبات بعضنا البعض ، ونعمل بسياسات واضحة ، ونعلم أن هناك مشاكل وهذه هي الطريقة التي سيطرنا بها على النادي ولكننا نراهن على اللاعبين الكبار في الفريق. كل شيء ويوفر على رسوم التأخير “.

وختم بالقول: انتهت أزمة المستحقات المتأخرة ، وأنفق مرتضى منصور نحو 118 مليون ليرة على اللاعبين ووفى بالوعد الذي قطعه لهم ، وفي نفس الوقت نحاول حل مشاكل النادي في الاتحاد الدولي. والاتحاد الدولي. نحن ندفع تسوية لمارتيمو ولاعب أشيمبونج تسوية “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى