منوعات

من هي السيدة التي قتلت الصيدلي المصري في جازان بالسعودية؟ – الحياة مكس

من رواد مواقع التواصل الاجتماعي د. من هي المرأة التي قتلت الصيدلاني المصري بجيزان بالسعودية حيث كانت تحقق في آخر مستجدات الجريمة بحق أحمد حاتم؟

المرأة التي قتلت الصيدلاني المصري في مدينة جازان السعودية في صيدلية بمنطقة جازان السعودية ، الصيدلاني المصري د. سعودية قتلت احمد حاتم.

واستسلمت المرأة التي اتهمت بقتل شاب مصري يعمل صيدلانيا في منطقة سكاكا الجوف ، لقوات الأمن ، بحسب بيان للأمن العام السعودي.

وأحالت شرطة الجوف سيدة إلى النيابة العامة السعودية ، مؤكدة أنها ألقت القبض على امرأة بتهمة إطلاق النار على شخص ، ثم توفيت متأثرة بجراحها ، مؤكدة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

اعتقلت شرطة الجوف امرأة بتهمة إطلاق النار على شخص.

– السلامة العامة (security_gov)

استسلمت المرأة التي قتلت الصيدلاني المصري بجيزان بالمملكة العربية السعودية بعد إطلاق النار على الفتاة المراهقة التي رفضت إعطاءها الدواء دون وصفة طبية أثناء تطبيق اللوائح الطبية للقانون في المملكة العربية السعودية.

رفضت المرأة إعطاء المضادات الحيوية ، وذهبت إلى سيارتها للحصول على مسدس خاص بها ، وعادت إلى الصيدلية ، والصيدلي المصري د. أطلق عيارين ناريين على أحمد حاتم من الخلف وكسرت رئته وتوفي. بعد نقله إلى المستشفى ، بحسب وسائل إعلام مصرية وسعودية.

الصيدلاني المصري د. الذي استشهد برصاصة امرأة في السعودية. وقال جار أحمد حاتم إن التحقيق الجنائي مع الأمن السعودي ذهب إلى الصيدلية مع الجاني. تفريغ الكاميرات وتمثيل الجريمة. كما تم نقل موقع كايرو 24

الصيدلاني المقتول ، الذي ذهب إلى المملكة العربية السعودية منذ عامين للعمل في صيدلية ، متزوج منذ 3 سنوات ولديه ابن يبلغ من العمر عامين. حسب أختك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى