منوعات

أخبار الأهلي الخطيب يستقبل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد – الحياة مكس

استقبل رئيس النادي محمود الخطيب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد منصور إريمو والوفد المرافق له في مقر الجزيرة صباح اليوم الجمعة أثناء تواجده في القاهرة لحضور فعاليات كأس إفريقيا. الأمم

كما حضر اللقاء اليزيد السعدي رئيس لجنة المسابقات ، وراشيد مستقيم مسؤول المراسم بالاتحاد ، وحضر اللقاء المرافق لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، وحضر اللقاء مدير الأنشطة الرياضية في النادي الأهلي خالد العوضي.

انظر |

ورحب الخطيب برئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد معربا عن امتنانه لجهوده في تطوير اللعبة والنهوض بها في القارة بما يتماشى مع خطط الأهلي لدعم كرة اليد ووضعها في مكانها. يستحق على المستوى العالمي.

وشكر رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد الخطيب على الترحيب الحار وأبرز ما يراه في نظام النادي الأهلي والبنية التحتية المميزة التي تثبت مواهب وقدرات النادي. تستضيف أكبر الأحداث ليس فقط في كرة اليد ولكن أيضًا في الألعاب المختلفة.

بعد أول فريق لكرة اليد للنادي يتأهل لبطولة سوبر جلوب للأندية التي تقام في السعودية ، أعرب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن ثقته في قدرة الأهلي على تمثيل إفريقيا بكرامة وتمنى له التوفيق في البطولة الكبرى. مسابقات البطولة.

وزار وفد الاتحاد الأفريقي لكرة اليد مقر النادي بالجزيرة واطلع على منطقة عجلة البطولة واستاد مختار التدريس وقاعة الأمير عبدالله الفيصل وقاعة الشهداء وقاعة الكاراتيه. وعدد من المباريات الجماعية بالنادي شاهدت فرق الاكاديمية تتدرب.

وفي نهاية الزيارة قدم لأعضاء الوفد درع النادي الأهلي وعلمه وقميصه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى