منوعات

سبب وفاة الشيخ جاسر محمد الجاسر في السعودية اليوم الجمعة – الحياة مكس

أعلنت مصادر ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم الجمعة 15 يوليو 2022 ، سبب وفاة الشيخ جاسر محمد الجاسر في المملكة العربية السعودية.

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة الشيخ جاسر محمد الجاسر في السعودية اليوم ، طالبين الرحمة والعفو.

تصدّر الهاشتاغ جاسر محمد الجاسر ، برعاية الله ، اتجاه موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية ، حيث ينعي كثيرون على سيرته الذاتية الطيبة التي تمتع بها القادمون.

قدم فهد بن مطلق مرعي البطل خالص تعازيه ومواساته بوفاة الشيخ جاسر محمد جاسر الجاسر الذي يعتبر نجل المرحوم محمد جاسر محمد الجاسر ، وسأل الله تعالى أن يرزقه فسيح جناته. بركاته. رحمة.

بإذن الله مجموعة كبيرة من أبناء وأحفاد وأقارب ومحبي جاسر المحمد الجاسر .. شاركوا في الصلاة على جنازة الفقيد .. كما حضر صلاة الجنازة عدد كبير من العاملين في شركة جالفانكو. من الميت الذي أجرى .. قوم الله شاهد على أرضه .. ومحبوبه على ميت كثير.

بإذن الله جمع غفير من أبناء وأحفاد وأقارب ومحبي جاسر المحمد الجاسر .. وحضر الصلاة على جنازة الفقيد .. والناس رحمة الله عليه وسلم .. والعديد من محبي الميت. ..

– سليمان بن عبدالعزيز (@ saso1961_soso)

وقال أحد المغردين: “جاسر محمد الجاسر في كنف الله ، يارب ، يجازيهم على مصائبهم ، ويأكلهم خيرًا من هذا. تذرف الدموع ، ويحزن القلب ، ونحزن أيضًا”. أنا آسف لمغادرتك. إنا لله وإنا إليه راجعون “.

وأضاف آخر عن وفاة الشيخ جاسر محمد الجاسر: “اللهم اغفر له ارحمه ، اغفر له ، اغفر له ، اكرم بيته ، وسّع مدخله ، اغسله بالماء والثلج والبرد وطهر”. من الخطيئة والخطيئة ، كما أن الثوب الأبيض مطهر من التراب. جعل الله قبره بيتاً من روضة الجنة. الصبر والثبات “.

اللهم اغفر له وارحمه واغفر له واغفر له وأكرم بيته واتسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد وطهره من الذنوب والذنوب كرداء أبيض مطهر من الأوساخ.

– ياسمين  (z_qjw)

أعلن اليوم سبب وفاة الشيخ جاسر محمد الجاسر.

واليوم ، بخصوص سبب وفاة الشيخ السعودي جاسر محمد الجاسر ، تناقلت تغريدات عبر منصات التواصل الاجتماعي أن الفقيد عانى من أزمة صحية يوم الجمعة 15 يوليو / تموز 2022 وتوفي نتيجة لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى