منوعات

تدريبه لـ منتخب مصر نقلة كبيرة في مسيرته – الحياة مكس

وتحدث المدير الرياضي لروما تياجو بينتو عن تدريب البرتغالي للمنتخب المصري وأشار إلى أن العمل مع الفراعنة كان بمثابة قفزة كبيرة إلى الأمام في مسيرته التدريبية.

أعلن اتحاد الكرة ، أن فيتوريا سيحل محل إيهاب جلال مدربا للمنتخب المصري للأعوام الأربعة المقبلة.

في مقابلة مسجلة لبرنامج “Super League” على “On Time Sports 2” ، قال بينتو: “لقد تعاملت شخصيًا مع Roy Vitoria لمدة 3 سنوات. بالنسبة للفرق الناشئة ، ولكن أيضًا للأندية التاريخية الكبيرة مثل Vitoria والنوادي البرتغالية. بصفته بنفيكا والمملكة العربية السعودية. حتى مع فريق النصر ، حقق أكثر من مجرد نتائج رائعة “.

“فيتوريا هو مدير فني كان دائمًا منتصرًا وفائزًا طوال تاريخه الاحترافي ، وهذا شيء جيد وإضافة لأي ناد أو فريق وقع لصالحه. لديه موهبة كبيرة في إدارة فريق الدعم والمساهمين والفريق “. المشاركين.

انظر |

وتابع: “بصراحة ، في مرحلة ما من تاريخه الاحترافي ، أرى أن التوقيع مع هذا المنتخب الوطني العظيم كان بمثابة تغيير كبير في مسيرته ويمكنه أن يقوم بنقل كبير بمعرفته وخبرته كمدرب متميز. فيما يتعلق بذلك ، إنه أحد أفضل الشخصيات التي عرفتها على المستوى الإنساني ، إنه شخص هادئ “.

وأضاف: “عندما تكون هناك لحظات صعبة ، نجده دائمًا هادئًا وواثقًا مقارنة بمن حوله عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات بينما يشعر الآخرون بالقلق والتعامل مع أشياء كثيرة”.

“فيتوريا شخص غير عادي ومدرب رائع وأكثر من ذلك ، أحد الأشخاص الذين أثروا في مسيرتي عندما بدأت لعب كرة القدم ، على المستوى الشخصي والإنساني.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى