منوعات

“روك ستار” تعلن عن تسريبات وموعد نزول لعبة GTA6 علي جميع الأجهزة

GTA6

قامت شركة روك ستار وهي أحد اكبر الشركات المؤثرة في عالم صناعة الألعاب وعلي مر عقدين الشركة، قدمت الشركة قائمة كبيرة من الألعاب منها العاب مغامرة ومنها العاب سباقات والعاب عالم مفتوح وبدأت ب GTA3 حتي وصلت الي GTA5 او كما تعرف ب حرامي السيارات وهي الشركة التي تملك ايضا لعبة red dead redemption 1 حتي وصلت الي اللعبة التي حققت نجاح ساحق وهي red dead redemption 2 والأن شركة روك ستار تقوم بتطوير لعبة GTA6 التي سوف نتناول أحداثها من موقع مصر مكس.

موعد صدور لعبة GTA6

بعد سنوات من الأنتظار والتسريبات اعلنت اخيرا شركة روك ستار رسميا عن عملها علي الجزء الجديد من سلسلة GTA (grand thaft auto) وقد لقد اعلنت شركة روك ستار الشهيرة علي أن موعد صدور اللعبة سيكون في السنتين القادمتين او في عام 2024 الي عام 2025 ليس أكثر.

من اين تأتي تسريبات لعبة GTA 6

هناك الكثير من التسريبات المتداولة عن لعبة grand thaft auto VI ويوجد الكثير من الحسابات الكبيرة علي تويتر التي قامت بالإعلان عن هذه التسريبات منها الحساب الإخباري RapTV حيث كان التفاعل كبير جدا علي هذه التسريبات ويجب ايضا الا ننسي الحساب Watcher.Guru الذي تحدث عن هذه التسريبات ايضا ومنها الكثير من الحسابات الأخري وقد يتسائل الكثير من اين تأتي التسريبات ، التسريبات تأتي علي هيئة ملف Google document ويقال انه يتم التسريب من موظف في شركة روك ستار ويحنوي المستند علي 106 صفحة، يتحدث فيها عن جميع الأشياء في لعبة grand thaft auto VI.

GTA6
GTA6

اهم التسريبات المتداوله عن لعبة GTA 6

سنتناول معكم الأن الكثير من التسريبات المتداوله ولكن لا ندري إن كانت هذه التسريبات صحيحه أو خاطئة ومنها

  • طول القصه لقد سمعنا في التسريبات أن طول القصه سيكون 4500 دقيقه مما يعادل 75 ساعه بدون المهام الجانبية.
  • ابطال القصه أو الشخصيات الرئيسية ستكون ثلاث شخصيات وهي Ricardo ، Casey ، Rose ولأول مرة يكون هناك شخصية بنت في GTA 6.
  • وسيكون حجم الخريطة في GTA 6 كبير جدا جدا حيث سيكون حجمها 140mi2(140 ميل مربع) حيث كان حجم خريطة GTA 5 (30 ميل مربع) فقط.
  • وبما أنالخريطة بهذا الحجم فيجب أن تضم مدن كبيرة لهذا سوف يتواجد بها  Liberty city،Carcer City ، Vice City ، Prologue South America.
  • وسوف تكون جميع الأحداث في عام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى