منوعات

أجبرنا الأهلي على الظهور بشكل سيئ.. ورمضان صبحي ليس للبيع – الحياة مكس

وعلق المدير الرياضي للنادي ، هاني سعيد ، على فوز فريقه على الأهلي ، مشيرا إلى أنهم أجبروا الخصم على الظهور بمظهر سيئ في مباراة اليوم بالدوري المصري الممتاز.

وتغلب بيراميدز على الأهلي بنتيجة 2-0 في المباراة التي استضافها استاد الدفاع الجوي في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري.

أنظر أيضا..

وقال هاني سعيد في اتصال هاتفي مع “بولدوزر”: “مباراة اليوم كانت مهمة لكن المباراة القادمة أهم وعلينا أن نفوز بكل لقاء قادم إذا أردنا تحقيق شيء”.

“نحن نركز في مباراة اليوم ومجرد أن الخصم سيئ لا يعني أننا الأفضل ، ولكن عندما يتم الضغط والتركيز على الفريق ، يجب على الخصم التراجع والظهور بمظهر سيئ.”

وتابع: “لماذا يجب أن يكون رمضان صبحي للبيع فهو أحد ركائز الفريق ما لم يحصل اللاعب على عرض جيد أو يريد اللاعب نفسه الرحيل”.

وأضاف: “إبراهيم عادل لديه عقد دائم لمدة 4 سنوات مع الفريق”.

وتابع: “عبد الله السعيد من نوعية اللاعبين الذين يحمون نفسه بكل الطرق ، وهو أيضًا لاعب ذكي لا يعتمد على جانبه الجسدي بل على الذكاء في الملعب ، وهذا هو سبب وجوده. تم تمديد العقد للموسم المقبل وأعتقد أنه يمكنه الاستمرار معنا في المواسم “. إنه قادم وهذا مهم للفريق “.

وبشأن قضية عبدالله السعيد ، خلص: “الممثل ليس وحده في القضية ، نحن نقف إلى جانبه وندعمه ونتابعه مع محاميه ، والمحكمة الرياضية طلبت من الأهلي عدم تطبيق لجنة التوفيق”. يتم اتخاذ القرار حتى يتم تحديده “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى