تليجرام تريند الخليج
منوعات

أي يوم إجازة رأس السنة الهجرية 2022 البحرين

في أي يوم إجازة رأس السنة الهجرية 2022 البحرين، ومع اقتراب حلول رأس السنة الهجرية ، الكثير من المسلمين معرفة اليوم الذي سنشهد فيه رأس السنة الهجرية لعام 2022 م ، وعبر موقع كريستينا سوف نوضح لكم متى إجازة رأس السنة الهجرية في البحرين 2022، وموعد رأس السنة الهجرية ، وكم على بداية السنة الهجرية لعام 2022 م – 1444 هـ.

رأس السنة الهجرية

رأس السنة الهجرية ، وهو اليوم الأول من التقويم الإسلامي ، السنة الأولى في التقويم الميلادي في عام 622 م ، ويجدر الإشارة إلى الهجري ، وهي نقطة البداية في التقويم الإسلامي هيجرة النبي محمد من مكة إلى المدينة المنورة مع أصحابه. بطول هذا التقويم ، تقويم القمر ، طوله 354 يومًا فقط.[1]

هل رأس السنة الهجرية 1444 إجازة رسمية

إجازة رأس السنة الهجرية البحرين

تستقبل دولة البحرين مثلها مثل الكثير من الدول العربية والإمارات رأس السنة الهجرية البحرين ، حيث يتم اعتبارها على مستوى الدولة مناسبًا للرؤية ، الموظفون فيها بإجازة في كافة العاملين ، حيث أعلنت وزارة العمل البحرينية على كافة العاملين الغلق وإعلان إيضاحها. إجازة مدفوعة الأجر ، لكي يظهر الاحتفال برفقة الأهل وأصدقاء وإحياء ذكرى النبي صلى الله عليه وسلم.

أي يوم إجازة رأس السنة الهجرية 2022 البحرين

من المقرر أن تشهد مملكة البحرين إجازة رأس السنة الهجرية في يوم السبت ، غرة محرم 1444 هـ ، والذي يوافق 30 / يوليو / 2022 م، استئناف التشغيل أسلفنا ، أن هذا اليوم يعترف به كعطلة رسمية على مستوى الدولة كافة ، في الإمارات العربية المتحدة وتحصل الموظفون على إجازة مدفوعة الأجر ، بالاستناد على ما ورد من مواد ونصوص القانون التي تعتد بها في المملكة البحرينية.

حكم برأس السنة الهجرية

كم باقي إجازة رأس السنة الهجرية البحرين 2022 العد التنازلي

الجدول الزمني الموضح في الجدول الموضح في الجدول الزمني المقرر رأس السنة الهجرية رأس السنة لعام 1444 هـ:

كم باقي إجازة رأس السنة الهجرية البحرين 2022 العد التنازلي

وبهذا نكون قد وصلنا إلى أوضحنا فيه أي يوم إجازة رأس السنة الهجرية 2022 البحرين، وذكرنا أيضًا موعد إجازة رأس السنة الهجرية البحرين ، وأرفقنا في الختام المؤقت الذي يستغرق وقتًا لحلول رأس السنة الهجرية للعام 1444 هـ.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى