تليجرام تريند الخليج
منوعات

تردد قناة صوت العرب وأفضل برامج البادية لكل العرب 2022

تردد قناة صوت العرب

تردد قناة صوت العرب الفضائية من القنوات القوية التي اصبح لها شأن في وقت قصير بما تقدمه من برامج ومسلسلات وترفيهية وبرامج إخبارية واجتماعية، حيث تعمل القناة على تحديث وتطوير كافة الاستديوهات الخاصة بها من وقت للثاني حتى يمكن تقديم العديد من البرامج الجيدة التي تهم المواطن العربي، وتعد قناة صوت العرب الفضائية على غرار قناة صوت العرب التي كانت تقدم العديد من البرامج من خلال الإذاعة والتي تخاطب بها كافة العرب بالإضافة إلى المسلسلات الإذاعية التي حققت شهرة عربية كبيرة، سوف نتعرف على تردد القناة وبعض من البرامج التي تقدمها ونالت استحسان المشاهد.

تردد قناة صوت العرب

العديد من القنوات الفضائية التي تبث بشكل محلي ولكن قناة صوت العرب تعمل على توجيه البرامج الخاصة بها والمسلسلات نحو كافة العرب ولذلك تعمل على تحديث التردد حتى يتمكن من تغطية أكبر قدر من الوطن العربي وخاصة منطقة شمال إفريقيا ومنطقة الجزيرة العربية، ويأتي التردد الخاص بالقناة ليغطي اكبر مساحة ممكنة على القمر الصناعي نايل سات.

  • تردد قناة صوت العرب: 12562
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.

الأعمال الدرامية على صوت العرب

تهتم قناة صوت العرب الفضائية بالدراما العربية والمصرية وكذلك الدراما الأجنبية ومنها التركية والهندية. تبحث القناة على ما يجذب انتباه المواطن العربي في كل مكان حتى تمكنت القناة من الانتشار بشكل كبير وفي وقت قليل. كما تهتم القناة بالبرامج بكافة انواعها منها الترفيهية. البرامج الاجتماعية والحوارية. كذلك البرامج الجادة والتي تناقش قضايا المجتمع. بالإضافة إلى البرامج الدينية وبرامج المسابقات.

أهم برامج قناة صوت العرب الفضائية

تقدم قناة صوت العرب الفضائية العديد من البرامج ومنها برنامج أبناء البادية وهو من البرامج التي تهتم بالتراث في كافة أنحاء الوطن العربي. كما تقدم برنامج اسرار وخفايا والذي يناقش العديد من القضايا. كذلك من البرامج الهامة كلمة حق، وبرنامج مسؤول ومواطن ورؤية. كما تقدم قناة صوت العرب برنامج اسمعني بقلبك. كما تهتم القناة بكرة القدم التي تجمع كافة العرب ومنها برنامج قصة كرة قدم. العديد من البرامج المتنوعة

ضبط التردد للقناة الفضائية

دائما تكون الأولوية في ترتيب القنوات على التلفاز للقنوات التي تكون مفضلة لدى المشاهد ولذلك يتم ضبط التردد من خلال الرسيفر الخاص بك عن طريق كتابة التردد في خانة البحث بعد ضبط الهوائي على القمر الصناعي نايل سات. ثم يتم تحديد قناة صوت العرب الفضائية. وبعد الضغط على أوك وتثبيت القناة يتم نقلها إلى الأمام مع القنوات المفضلة لمتاعبة البرامج والمسلسلات التي تقوم بعرضها.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى