تليجرام تريند الخليج
مصر

حجز عمرة المولد النبوي 2022 وأسعار العمرة لهذا العام

حجز عمرة المولد النبوي

حجز عمرة المولد النبوي لهذا الموسم والتي تبدأها الشركات في شهر اكتوبر حتى يتم الاستعداد للعمرة والعمل على توفير الخدمات الخاصة بها، ويعتبر موسم العمرة في مولد النبوي الشريف من المواسم الهامة التي ينتظرها العديد من المسلمين في كل مكان وخاصة المصريين، وتعمل وزارة الحج والعمرة على توفير التأشرات اللازمة للعمرة، وتقوم الشركات بالإعلان عن العمرة واسعارها وأهم المميزات التي تقدمها للمعتمر قبل فترة من التقديم على العمرة، حتى يتمكن الجميع من التقديم، وقد تتغير هذه الأسعار في بعض الأوقات على حسب المتغيرات التي تحدث في الأسعار في الخدمات أو في سعر الصرف للعملات المتداولة، سوف نتعرف على الأسعار المرتقبة لعمرة المولد النبوي.

حجز عمرة المولد النبوي

  • يبدأ حجز عمرة المولد النبوي من خلال شركات السياحة والعمرة المتعددة في مصر، والتي تفتح باب استقبال المعتمرين للحجز حتى الأول من شهر اكتوبر.
  • يوافق الأول من شهر ربيع 1444هـ يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر الحالي وتستمر العمرة خلال الأثني عشر الأولى من شهر ربيع الأول.
  • كما يتمكن الكثيرين من أداء العمرة في هذه الفترة وطوال شهر المولد النوبي الشريف وفق الاسعار التي تعلن عنها الشركات.

أسعار عمرة المولد النبوي

تختلف الأسعار من شركة لأخرى وكذلك من حجز لآخر حسب الخدمات التي يتم تقديمها للمعتمر. وتتميز بعض الرحلات عن غيرها بتقديم العديد من خدامت الإقامة والانتقال والراحة، وكذلك مدى القرب من الحرم. والزياةر والصلاة وغيرها من الخدمات. كذلك زيارة المسجد النبوي والصلاة في الروضة الشريفة. وتبدأ اسعار العمرة لهذا الموسم في المولد النوبي من 30 ألف جنيه. تتراوح مدة العمرة بهذا السعر بين عشرة وخمسة عشر يوم.

هل ترتفع أسعار العمرة لهذا الموسم

من المحتمل أن ترتفع الاسعار لعمرة المولد النبوي لهذا العام. وتتوقف هذه الاسعار على عدة عوامل منها عدد التاشيرات التي تسمح بها المملكة للمعتمرين من الخارج. كذلك تغير الأسعار في الفنادق التي يتم حجزها لإقامة المعتمر في مكة والمدينة. أو تغير حالة الصرف حيث تتعرض سوق الصرف إلى ارتفاع الاسعار كل يوم.

تطبيق اعتمرنا

أعلنت المسؤولين في المملكة على السماح للعديد من أنواع التاشيرات لأداء العمرة في المملكة ولا تقتصر فقط على التأشيرات التي يحملها اصحاب العمرة فقط. من أنواع التاشيرات التي يتم السماح لاصحابها باداء العمرة تأشيرات الزيارة والسياحة، وتاشيرات المقيمين من دول الخليج. ـاشيرات الزيارات العائلية سواء للوافدين أو لأاحد السعوديين. وتعمل المملكة من خلال التصريح باداء العمرة وفق الشروط ومنها حجز التصريح عبر تطبيق اعتمرنا، وان يكون المعتمر لديه تصريح صحي على تطبيق توكلنا.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى