تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 8 أنشطة في اوكتا مول سانت بطرسبرغ

اغتنم أهم الفُرص لدى قيامك بتجربة السياحة في سانت بطرسبرغ عن طريق زيارتك لواحد من أبرز مولات سانت بطرسبرغ وهو اوكتا مول سانت بطرسبرغ، إذ أن تجربة التسوّق التي ستحظى بها في هذا المول فريدة بمعنى الكلمة، فهذا المول، يُخفي بداخله مجموعة من المتاجر المُختلفة.

وباعتبار أن متعة التسوّق في هذا المول ستُخلّد لديك ذكريات كثيرة، دعنا نُساعدك في استكشاف هذا المول قبل زيارته ونُطلعك على المتاجر المتنوّعة بداخله وما الأنشطة التي يُمكنك الاستمتاع بها.

اوكتا مول سانت بطرسبرغ

أنشطة يمكنك القيام بها في اوكتا مول سانت بطرسبرغ

• سوف تبدأ نُزهتك في اوكتا مول سانت بطرسبرغ بالمرور إلى أكثر المتاجر جذباً للضيوف، وهي المحلات التي تختص ببيع الأحذية و الحقائب المتنوّعة.

• ولمشاهدة كل ما هو حديث وعصري في عالم الألبسة ، سوف تُصادف في اوكتا مول سانت بطرسبرغ عدد من المتاجر التي تمتاز بضمّ تشكيلة فريدة من الألبسة لتُلبي بذلك مختلف الأذواق.

اوكتا مول في سانت بطرسبرغ

• المُتعة التي سيعثُر عليها الزوّار في اوكتا مول في سانت بطرسبرغ سوف تُخلّد ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات غالباً ما تقترن بالتذكارات، فبإمكان الزوّار شراء بعض الهدايا والتذكارات من المتاجر المخصصة لذلك.

• وبخصوص السلع الإلكترونية، سوف تضمن لك المحلات التي توجد في اوكتا مول الحصول على طلبك من الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

• وبخصوص الضيوف الذين يودّون شراء بعض الأدوات المنزلية وكماليات المنزل، فباستطاعة هذا المول أيضاً تلبية بعضاً من احتياجاتهم، إذ يوجد بداخله مجموعة من متاجر المستلزمات المنزلية.

اوكتا مول في سانت بطرسبرغ

• وهذا المول هو وجهة مثالية للتسوّق والترفيه في وقتٍ واحد، فإلى جانب خيارات التسوّق المُتنوّعة التي يقدّمها، سوف تعثر أيضاً على خيارات ترفيهية تتجسد في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال.

• وعلى صعيد التقنيات الجديدة والخدمات الفريدة، لا يزال هذا المول متصدّراً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يحوي بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لا تُعوض للتمتع بتجربة سينمائية مذهلة.

• ضمن مساحات هذا المول، يوجد سوبر ماركت يهتم ببيع العديد من البضائع الغذائية المختلفة والتي قد تكون بحاجة لابتياع بعض منها.

اوكتا مول سانت بطرسبرغ

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أهم هذه المطاعم كنتاكي بالإضافة إلى مطعم اكسبريس تراتوريا.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في اوكتا مول ومن بينها مقهى المخبز البريطاني و سينابون.

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من اوكتا مول

نوصيك باقتناص الفرصة الذي يُوفرها موقع المول باعتباره نقطة انطلاقة رائعة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في سانت بطرسبرغ القريبة من المول مثل حدائق دفيئة تاورايد سانت بطرسبرغ على بعد 4.67 كم وفيسيلينايا فودي بارك سانت بطرسبرغ الواقعة على بعد 3.15 كم.

فنادق قريبة من اوكتا مول

فندق موسكو سانت بطرسبرغ أحد الفنادق القريبة من اوكتا مول حيث يبعد حوالي 3.10 كم وهو من افضل الفنادق في سانت بطرسبرغ 4 نجوم.

حجز فندق

يعتبر فندق أوختينسكايا سانت بطرسبرغ من افضل فنادق سانت بطرسبرغ القريبة من المول، حيث يبعد 1.13 كم فقط، كما انه من افضل فنادق سانت بطرسبرغ 3 نجوم.

حجز فندق

موقع اوكتا مول سانت بطرسبرغ على الخريطة

اين يقع اوكتا مول ؟

يحوي هذا الموضوع موقع اوكتا مول على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل مطاعم اوكتا مول ؟

من افضل مطاعم اوكتا مول ، كنتاكي بالإضافة إلى مطعم اكسبريس تراتوريا.

متى يفتح اوكتا مول ؟

يومياً : 10:00 – 22:00

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى