تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أهم 6 أنشطة في اتموسفرا مول سانت بطرسبرغ

يهدف العديد من الناس إلى تجربة السياحة في سانت بطرسبرغ بفضل ما تتمتع به من معالم سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، أما دلائل الأناقة والحداثة، فإن مولات سانت بطرسبرغ هي أفضل دليل عليها، وبما أننا تطرقّنا للحديث عن منافذ التسوق، فإن اتموسفرا مول سانت بطرسبرغ يفرض نفسه وبقوة كأحد مراكز التسوق الرائعة

أُنشى هذا المول ليُقدم لك تجربة تسوّق مميزة، بل وكذلك ليُفاجئك بالكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة التي سنوضحها لك عبر هذا التقرير.

اتموسفرا مول في سانت بطرسبرغ

أنشطة يمكنك القيام بها في اتموسفرا مول سانت بطرسبرغ

•ليس من السهل حصر خيارات التسوّق التي يقدّمها اتموسفرا مول في سانت بطرسبرغ ، فلو بدأنا فقط بتناول متاجر الأحذية والحقائب المنتشرة في أنحاء متفرقة من اتموسفرا مول في سانت بطرسبرغ، حيث ستجد أحذية مختلفة تُناسب جميع الأذواق وحقائب بأحجام وألوان مُتنوّعة.

• بوسعك أيضاً الذهاب إلى محلات الملابس المتوفرة بداخله، فسنجد أن المول يتضمّن باقة متنوّعة من المتاجر.

اتموسفرا مول سانت بطرسبرغ

• ولأنه من أهم محطات التسوّق في المدينة، اهتم القائمون على المول بتوفير كافة احتياجات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يعرض بضائع متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

• المُتعة التي سيحصُل عليها الزوّار في اتموسفرا مول سوف تُخلّد ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات غالباً ما تقترن بالتذكارات، فبإمكان الزوّار شراء بعض الهدايا والتذكارات من المتاجر المخصصة لذلك.

اتموسفرا مول سانت بطرسبرغ

• وبخصوص التقنيات الجديدة والخدمات الفريدة، يبقى هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يحوي بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لا تُعوض للتمتع بتجربة سينمائية مذهلة.

• يتهافت معظم المتجوّلون في اتموسفرا مول على زيارة محلات الإلكترونيات، فلا تفوّت الذهاب إلى أحد هذه المحلات والاطلاع على العروض المقدمة والخصومات الخاصة.

اتموسفرا مول في سانت بطرسبرغ

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أشهر هذه المطاعم مطعم تيريموك بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك بعض المقاهي المميزة في اتموسفرا مول ومن بينها قهوة ون برايس و مقهى مرسوشي.

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من اتموسفرا مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستُفضّل استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في سانت بطرسبرغ القريبة من المول؟ فإن أردت مواصلة التجوّل، ننصحك بالانطلاق إلى أورلوف دينيسوف إستيت بارك سانت بطرسبرغ على بُعد 3.16 كم.

فنادق قريبة من اتموسفرا مول

فندق أندرسن سانت بطرسبرغ أحد الفنادق القريبة من اتموسفرا مول حيث يبعد حوالي 6.86 كم وهو من افضل الفنادق في سانت بطرسبرغ 4 نجوم.

حجز فندق

موقع اتموسفرا مول على الخريطة

اين يقع اتموسفرا مول ؟

يحوي هذا التقرير موقع اتموسفرا مول على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل مطاعم اتموسفرا مول ؟

من افضل مطاعم اتموسفرا مول ، مطعم تيريموك بالإضافة إلى كنتاكي.

متى يفتح اتموسفرا مول ؟

يومياً : 10:00 – 22:00

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى