تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 8 أنشطة في نورد مول سانت بطرسبرغ

لم تستمد السياحة في سانت بطرسبرغ شهرتها من المعالم التي تزخر بها فحسب، بل من كونها وجهة تسوّق مثالية لا يُمكن تجاوزها، فالكثير من مُحبي هذه المدينة يقصدونها بغرض زيارة مولات سانت بطرسبرغ الشهيرة ومن أبرزها نورد مول سانت بطرسبرغ

فهذا المول يُعتبر بمثابة مركز حقيقي للفخامة، إذ يشمل بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُلائم جميع الأذواق وتُلبي جميع الاحتياجات التي يبحث عنها الزائر.

وهذا المول يشهد رواج كبير لدى الزوّار، فهو يُوفر لهم جولة تسوّق لا تُقارن ممزوجة بأجواءٍ من المرح والمتعة، وبين أسطُر هذا التقرير سوف نذهب بجولة افتراضية داخل المول لنستكشف سوياً أبرز المتاجر المتوفرة وأجمل الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

نورد مول سانت بطرسبرغ

أنشطة يمكنك القيام بها في نورد مول سانت بطرسبرغ

• خيارات التسوّق المتاحة في نورد مول سانت بطرسبرغ ، لا عدّ لها، فلو بدأنا فقط باستعراض محلات الملابس المتاحة فيه، فسنجد أن المول يحوي تشكيلة مختلفة من المحلات.

• زوج فريد من الأحذية أو حقيبة راقية، وأياً كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بشكل متكامل، سوف تجده في نورد مول في سانت بطرسبرغ حيث يضم مجموعة من متاجر الأحذية التي تعرض كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب المُتميّزة.

نورد مول في سانت بطرسبرغ

• يحصُل زوّار نورد مول في سانت بطرسبرغ على فُرصة سوف تحفُر ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات عادةً ما ترتبط بالتذكارات، فباستطاعة الزوّار اقتناء بعض الهدايا والتذكارات من المحلات المخصصة لذلك.

• هل تودّ شراء بعض الأدوات المنزلية؟ بإمكانك الذهاب إلى المتاجر المخصصة لذلك في المول.

• وتّتسع مساحة هذا المول لتضُم أيضاً سوبر ماركت يقوم ببيع مجموعة من السلع الغذائية المُتنوّعة والتي قد تكون بحاجة لشراء بعض منها.

نورد مول سانت بطرسبرغ

• وفيما يتعلّق بالإلكترونيات، سوف تضمن لك المتاجر الموجودة في نورد مول في سانت بطرسبرغ العثور على طلبك من الإلكترونيات المتنوّعة.

• وبخصوص التقنيات الحديثة والخدمات الاستثنائية، يبقى هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يضُم بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مدهشة.

• إن إضافة خيارات ترفيهية مُتنوّعة إلى جانب مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لجذب المزيد من الزوّار، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

نورد مول في سانت بطرسبرغ

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أبرز هذه المطاعم كنتاكي بالإضافة إلى مطعم تيريموك.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في نورد مول ومن بينها مقهى الكناري و مقهى أوكوليتسا.

يومياً : 11:00 – 20:00

اماكن سياحية قريبة من نورد مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الجوّلة وستُنهي بذلك يومك، أم أنك ستُفكّر في التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في سانت بطرسبرغ الواقعة بقُرب المول؟ فإن رغبت في مواصلة التجوّل، نوصيك بالذهاب إلى حديقة غورا بورناس سانت بطرسبرغ على بعد 4.55 كم وبيت ميسماتشر سانت بطرسبرغ على بُعد 4.43 كم.

موقع نورد مول سانت بطرسبرغ على الخريطة

اين يقع نورد مول ؟

يتضمّن هذا الموضوع موقع نورد مول على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل مطاعم نورد مول ؟

من افضل مطاعم نورد مول ، كنتاكي بالإضافة إلى مطعم تيريموك.

متى يفتح نورد مول ؟

يومياً : 11:00 – 20:00

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى