تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

سعر الذهب في الإمارات اليوم الأحد ١٥ مايو

سعر الذهب في الإمارات، ما هو فالذهب سلعة من بين أهم السلع والتي تؤثر على المستوى العالمي للاقتصاد وشتى الأسواق العالمية كما أن له تأثير على المستوى الاقتصادي لشتى الدول، ومن خلال ما يلي في تلك السطور المقبلة نعرض أهم المعلومات السعرية التي تخص مختلف الأنواع من الأعيرة الذهبية شائعة الانتشار والاستهلاك بالأسواق بالإمارات حيث أن أكثر الأنواع الشائعة والأعلى من حيث نسبة الاستهلاك هي العيارات التالية أربعة وعشرين وواحد وعشرين وعيار اثنين وعشرين، وبقية الأعيرة لا تستهلك بنفس قوة الأعيرة سالفة الذكر لكنها متواجدة بمختلف الأسواق وإليكم بيان الأسعار الحالي بالتفصيل.

  سعر  الذهب في الإمارات
سعر الذهب في  الإمارات

سعر الذهب في الإمارات

تشهد الأسواق على المستوى المحلي بالإمارات العربية المتحدة تراجعاً في سعر الذهب، وهو ما بدا منذ يوم أمس بعد استقرار السعر الخاص بالإغلاق على مستوى أقل من يومه السابق جاء السعر اليوم لمختلف الأعيرة وبأولى التعاملات يشهد المستوى المتراجع، وهو ما يجعل السوق أكثر نشاطًا، والسعر الخاص بالأعيرة الأعلى من حيث معدلات الاستهلاك جاء كما يلي:
• السعر للجرام الواحد من العيار أربعة وعشرين القيمة المالية التي استقرت عند مبلغ 312 درهم إماراتي، وهو ما يوازي بالعملة الأمريكية القيمة المالية 58.23.
• التكلفة الشرائية للجرام من نوع العيار اثنين وعشرين سجلت اليوم القيمة المالية 196 درهم إماراتي وبالعملة الأمريكية استقر السعر عند القيمة المالية 53.38 دولار.
• العيار رقم واحد وعشرين 21 قد سجل مبلغ 187 درهم إمارتي وبالدولار سجل السعر قرابة 50.96.
• التكلفة الشرائية للعيار من نوع ثمانية عشر 18 قد استقرت اليوم ببداية التعاملات ما يصل لنحو 160.42 درهم إمارتي والسعر العالمي مستقر للجرام الواحد عند القيمة 43.68 دولار.

سعر الأعيرة الأخرى المتواجدة بالأسواق

• يتراوح سعر الذهب في الإمارات اليوم بالإمارات من نوع عيار أربعة عشر 14 القيمة المالية بين 124 و 124.77 درهم إماراتي، وسعره بالدولار وصل للقيمة 33.97.
• سعر العيار اثني عشر 12 وصل للقيمة 106 درهم إماراتي وهو من الأعيرة الأقل من حيث نسبة المبيعات بالأسواق المحلية، والسعر دون مصنعية التاجر.
• سعر العيار عشرة 10 قد بلغ بافتتاح التعاملات لهذا اليوم قيمة مالية وصلت لنحو 89.01 درهم إماراتي أي 24.26 دولار أمريكي




131

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى