تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 8 أنشطة في ميجا ديبينكو مول سانت بطرسبرغ

اقتنص أثمن الفُرص عند قيامك بتجربة السياحة في سانت بطرسبرغ من خلال زيارتك لأحد أشهر مولات سانت بطرسبرغ وهو ميجا ديبينكو مول سانت بطرسبرغ، حيث أن جولة التسوّق التي ستتوفر لك في هذا المول مميزة بمعنى الكلمة، فهذا المول، يُخبئ بداخله مجموعة من المتاجر المتنوّعة.

وبما أن متعة التسوّق في هذا المول ستترك لديك ذكريات عديدة، دعنا نُساعدك في استكشاف هذا المول قبل زيارته ونُعرّفك على المحلات المُختلفة بداخله وما الأنشطة التي تستطيع القيام بها.

ميجا ديبينكو مول في سانت بطرسبرغ

أنشطة يمكنك القيام بها في ميجا ديبينكو مول سانت بطرسبرغ

• لرؤية كل ما هو حديث وعصري في عالم الأحذيةو الحقائب، سوف تُصادف في ميجا ديبينكو مول مجموعة من المتاجر التي تمتاز بضمّ تشكيلة فريدة من الأحذية والحقائب لتُلبي بذلك مختلف الأذواق.

• عادةً ما تضُم مراكز التسوّق سلسلة من محلات الألبسة المتنوّعة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالطبع أن ميجا ديبينكو مول هو الوجهة المُلائمة.

ميجا ديبينكو مول سانت بطرسبرغ

• من الرائع حقاً أن تقتني بعض الهدايا الفريدة لتهبها لمن تُحب، حيث ستُصادف في ميجا ديبينكو مول مجموعة من متاجر الهدايا التذكارية التي ستجذبك بما توفره من بضاعة تشُدّ الأنظار.

• وبالنسبة للسلع الإلكترونية، سوف تضمن لك المحلات المتوفرة في ميجا ديبينكو مول الحصول على طلبك من الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

• وبخصوص الضيوف الذين يودّون شراء بعض الأدوات المنزلية وكماليات المنزل، فبوسع هذا المول أيضاً تلبية بعضاً من احتياجاتهم، إذ يوجد بداخله مجموعة من متاجر المستلزمات المنزلية.

ميجا ديبينكو مول سانت بطرسبرغ

• ويُعد توافُر سوبر ماركت بداخل أي مول مُهماً باعتباره المكان الذي يُوفّر الطعام والبضائع الغذائية المختلفة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل المتسوّقون على جميع احتياجاتهم.

• حان وقت الذهاب إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، إذ أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

• وبإمكاننا اعتبار هذا المول وجهة للتسوّق والترفيه في آنٍ واحد، فبالإضافة إلى خيارات التسوّق المختلفة التي يُوفرها، سوف تعثر أيضاً على وسائل ترفيهية تتمثّل في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال.

ميجا ديبينكو مول في سانت بطرسبرغ

• يُتيح المول بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم تيريموك بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في ميجا ديبينكو مول في سانت بطرسبرغ ومن بينها مقهى كروشكا و مقهى الأمواج.

يومياً : 10:00 – 22:00

موقع ميجا ديبينكو مول على الخريطة

اين يقع ميجا ديبينكو مول ؟

ستجد في هذا المقال موقع ميجا ديبينكو مول على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المول.

ما هي افضل مطاعم ميجا ديبينكو مول ؟

من افضل مطاعم ميجا ديبينكو مول ، مطعم تيريموك بالإضافة إلى كنتاكي.

ما هي مواعيد عمل ميجا ديبينكو مول ؟

يومياً : 10:00 – 22:00

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى