تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أهم 8 أنشطة في مول زانفسكي كاسكيد سانت بطرسبرغ

تم تصميم مول زانفسكي كاسكيد سانت بطرسبرغ بحيث يحوي عدد متنوّع من المتاجر إرضاءً لمُختلف الأذواق، وبالتالي استطاع هذا المول كسب الشهرة التي كان يرنو إليها ليكون أحد أشهر مولات سانت بطرسبرغ .

ومن يُفكّر في السياحة في سانت بطرسبرغ ، لن يستغنِ عن زيارة هذا المول لما يتميز به من أهمية كبيرة وما يُتيحه من عوامل جذب عديدة، سوف نُقدّمها عبر هذا المقال.

مول زانفسكي كاسكيد سانت بطرسبرغ

أنشطة يمكنك القيام بها في مول زانفسكي كاسكيد سانت بطرسبرغ

• ستنجذب أثناء جولتك في مول زانفسكي كاسكيد في سانت بطرسبرغ لإلقاء نظرة على متاجر الأحذية والحقائب المُتوفرة بداخله، فهي من مكمُلات المظهر التي لا بديل لها والتي ستمنح ملابسك لمسة من الأناقة.

• جميعُنا يدرك أن الملابس بأنواعها هي أحد أكثر البضائع التي يفتش عنها زائرو مول زانفسكي كاسكيد في سانت بطرسبرغ ، وبالتالي نُخمّن أن أول المتاجر التي ستبدأ بزيارتها هي محلات الملابس.

مول زانفسكي كاسكيد في سانت بطرسبرغ

• إن افضل طريقة لتحتفظ بذكرى زيارتك إلى مول زانفسكي كاسكيد هي اقتناء تذكارات وهدايا فريدة والاحتفاظ بها أو إعطاؤها لمن تُحب وذلك من متاجر الهدايا التذكارية المتوفرة في المول.

• وبما أن مول زانفسكي كاسكيد في سانت بطرسبرغ وجهة التسوّق المناسبة للجميع، فقد حرص على ضمّ محلات مُتنوّعة تعرض كل ما قد يحتاجه الزائر، فبجانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول متاجر بيع الإلكترونيات التي تنفرد بعرض أجدد الأجهزة وأقوى العروض.

• يوجد بداخل هذا المول سوبر ماركت يبيع بضائع ومنتجات غذائية مُتعدّدة.

مول زانفسكي كاسكيد سانت بطرسبرغ

• وعلى مستوى التقنيات الحديثة والخدمات الاستثنائية، لا يزال هذا المول متصدّراً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يضُم بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مدهشة.

• وقد وجد المول أن استراتيجة إضافة وسائل ترفيهية مُتنوّعة إلى جانب مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاستقطاب المزيد من الأشخاص، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

• وبهدف جعل تجربة التسوّق أكثر شمولية، حرص هذا المول على ضمّ بعضاً من المتاجر التي تختص ببيع الأدوات المنزلية وبالتالي لن تكون بحاجة للبحث عن متاجر كهذه خارج المول.

مول زانفسكي كاسكيد في سانت بطرسبرغ

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أهم هذه المطاعم برغر كينغ بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مول زانفسكي كاسكيد ومن بينها قهوة ون برايس و كافيه 24 شاسا.

يومياً : 10:00 – 22:00

فنادق قريبة من مول زانفسكي كاسكيد

فندق موسكو سانت بطرسبرغ أحد افضل فنادق سانت بطرسبرغ 4 نجوم، يقع على بعد 3.12 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الضيوف.

حجز فندق

يعتبر فندق أوختينسكايا سانت بطرسبرغ احد افضل فنادق سانت بطرسبرغ القريبة من المول، حيث يبعد 3.2 كم فقط، كما انه من افضل فنادق سانت بطرسبرغ 3 نجوم.

حجز فندق

موقع مول زانفسكي كاسكيد على الخريطة

اين يقع مول زانفسكي كاسكيد ؟

يتضمّن هذا الموضوع موقع مول زانفسكي كاسكيد على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل مطاعم مول زانفسكي كاسكيد ؟

من افضل مطاعم مول زانفسكي كاسكيد ، برغر كينغ بالإضافة إلى كنتاكي.

متى يفتح مول زانفسكي كاسكيد ؟

يومياً : 10:00 – 22:00

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى