تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم الثلاثاء 10مايو

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم نتحدث عن الإجابة عن هذا التساؤل الهام حيث تعتبر الأسعار الخاصة بكافة العيارات من الذهب لا تتمتع بالثبات الدائم فقد تظهر بعض العوامل أو الظروف الاقتصادية العالمية أو المحلية والتي تغير في الأوضاع والقيم السعرية ما بين وقت وآخر، وبالنسبة لأهم المعلومات عن التغير السعري الطارئ على القيمة المالية المقابلة لشراء كل جرام من جرامات الذهب من كل أنواعه بالإمارات العربية المتحدة فهذا ما سنقوم برصده حيث أن هذا محط اهتمام عدد كبير من مستهلكي المعدن الأصفر.

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم
كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم

السعر لأنواع العيارات الذهبية اليوم بالإمارات العربية المتحدة وكافة أسواقها المحية يعد متأثر بالعديد من العوامل على المستويين المحلي والعالمي أبرزها أن السوق العالمية للذهب وسعر الأوقية وسعر الصرف لعملة الدولار يؤثر بشكل كبير على مستويات الأسعار وإليكم التقرير الكامل عن السعر الخاص بالعيارات الأكثر استهلاك.
• سعر الذهب من نوع عيار 24 يعتبر هو الأعلى حيث بلغ قيمة مالية قدرها مائتين اثنين وعشرين 222 درهم أي ما يعدل ستين دولار وما يقابله هو سبعة وخمسين يورو بالسوق الأوروبي.
• الذهب من العيار اثنين وعشرين 22 متواجد بالسعر مائتين وثلاثة درهم وثمانية وتسعين فلس 203.98
• سعر العيار واحد وعشرين مستقر عند قيم مالية تصل لمائة أربعة وتسعين درهم وواحد وسبعين فلس 194.71 والسعر بعملة الولايات الأمريكية ثلاثة وخمسين دولار وواحد من مائة سنت 53.01 دولار.
• التكلفة الشرائية للجرام من نوع ذهب عيار ثمانية عشر 18 يصل للقيمة مائة ستة وستين درهم وتسعين فلس 166.90، وبالعملة الأمريكية السعر حوالي خمسة وأربعين دولار وأربعة وأربعين سنت 45,44.

أسعار أعيرة أخرى من الذهب

• الذهب عيار أربعة عشر متوفر بالأسواق المحلية بالإمارات بسعر مائة تسعة وعشرين 129درهم، والسعر المكافئ له بالعملة الأوروبية ثلاثة وثلاثين يورو.
• سعر الذهب من العيار 12 قد استقر على تلك القيمة مائة وأحد عشر 111 درهم إماراتي ويعد هو الأقل من حيث مستوى الجودة وسعره بالدولار 30.29.
• سعر الكيلو من الذهب 222524درهم إماراتي، وبالدولار يصل سعره ل 60582




136

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى