تليجرام تريند الخليج
منوعات

افضل العاب بدون تحميل للكمبيوتر والهواتف 2022

تحقق من قائمتنا عن افضل العاب بدون تحميل التي يمكنك لعبها على اجهزه الكمبيوتر والهواتف الذكية ستجد هنا كل انواع الالعاب من ألعاب تقمص الأدوار إلى الألعاب الإستراتيجية.

هل تبحث عن بعض أفضل الألعاب عبر الإنترنت بدون تنزيل للعبها الآن؟ ينشغل الناشرون مثل Steam و Epic Games بإغلاق واجهات المحلات الرقمية والأنظمة الأساسية الخاصة بهم. ولكن هناك عالمًا غنيًا من ألعاب المتصفح الممتعة التي يمكن الوصول إليها مباشرة عبر الويب. لا توجد قاذفات أو مصادقة ثنائية ، ولا تنزيلات مؤلمة أو زيادة في مساحة القرص الصلب. فقط العاب بدون تحميل وتعمل من المتصفح على جميع الاجهزة.

حتى أن افضل العاب بدون تحميل وألعاب المتصفح قد انتقلت إلى إلهام إعادة صنع الميزانية الكبيرة والعائدات ، مثل My Friend Pedro و Kingdom of Loathing. بشكل مثير للإعجاب ، على الرغم من القيود التقنية الواضحة. تمكن المطورون أيضًا من تصميم ألعاب بدون تحميل عبر الإنترنت لتغطية أي نوع يمكنك تخيله ، لذلك نعم ، يمكنك لعب اكثر من 1000 لعبة على متصفحك.

لذا ، سواء كنت تبحث عن شيء لتغرق فيه بضع دقائق أو عادتك التالية في اللعب فهناك لعبة بدون تنزيل على الإنترنت خصيصا لك. لقد حاولنا التأكد من أن هذه القائمة تلبي جميع الأنواع – بدءًا من ألعاب تقمص الأدوار ووصولاً إلى الألعاب الإستراتيجية متعددة اللاعبين الضخمة – وكل ذلك بسعر مجاني يُحسد عليه.

افضل العاب بدون تحميل للكمبيوتر والهواتف الذكية

فيما يلي أفضل الألعاب المجانية عبر الإنترنت للكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية التي يمكنك لعبها بدون الحاجة الى تنزيل او تثبيت:

  1. Forge of Empires
  2. Game of Thrones Winter is Coming
  3. Eternal Fury: Resurrected
  4. Anocris
  5. Elvenar
  6. Travian: Legends
  7. Pirates of the Caribbean: Tides of War
  8. Rail Nation
  9. Stronghold Kingdoms
  10. Supremacy 1: The Great War
  11. Codenames
  12. Fallen London
  13. Ditto
  14. Cookie Clicker
  15. Slither.io
  16. Hole.io
  17. Card Hunter
  18. My Friend Pedro
  19. Wonderputt
  20. Zombs Royale
  21. Zombs.io
  22. Kingdom of Loathing

هل تبحث عن بعض من افضل ألعاب بدون تنزيل للعبها الآن؟ ينشغل الناشرون مثل Steam و Epic Games بإغلاق واجهات المحلات الرقمية والأنظمة الأساسية الخاصة بهم. ولكن هناك عالمًا غنيًا من ألعاب المتصفح الممتعة التي يمكن الوصول إليها مباشرة عبر الويب. لا توجد قاذفات أو مصادقة ثنائية ، ولا تنزيلات مؤلمة أو شعوذة في مساحة القرص الصلب ، فقط العاب بدون تحميل.

Forge of Empires

افضل العاب بدون تحميل للكمبيوتر والهواتف 2022

تأخذ Forge of Empires عناصر من سلسلتي Civ و Age of Empires وتدمجها معًا لإنشاء واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية على الإنترنت ، دون الحاجة إلى تنزيل. تبدأ في العصر الحجري مع عدد قليل من الأكواخ المتهالكة واثنين من الرماح لدعم جيبك المتواضع من الإنسانية ، وعلى مدى ساعات عديدة ، ستعمل على تقدم شعبك عبر عدة عصور تاريخية ، والبحث عن عسكري وعلمي ورفاهية جديدة ، والمؤسسات الثقافية. يلعب القتال والتوسع في شاشات منفصلة ، مما يوفر مساحة أكبر قليلاً للاعبين لاستعراض عضلاتهم التكتيكية.

GAME OF THRONES WINTER IS COMING

افضل العاب بدون تحميل للكمبيوتر والهواتف 2022

إذا كنت تبحث عن لعبة Game of Thrones رسمية ، فهذا هو خيارك الوحيد إلى حد كبير على جهاز الكمبيوتر ، وحقيقة أنها لعبة متصفح مجانية على الإنترنت لا تضر أيضًا. أنت ترشد سيدك على طريق الجشع والسلطة على خريطة الخادم على غرار Westeros ، كاملة مع جميع المعالم الرئيسية التي تواجهها في الروايات والمسلسلات التلفزيونية. هدفك ، كما هو الحال في لعبة إستراتيجية MMO ، هو النمو وتجميع الثروة والقوة ، والاستيلاء على المزيد والمزيد من الأراضي قبل أن تكون مستعدًا لشن هجوم على معقل رئيسي مثل Storm’s End أو The Eyrie أو King’s Landing.

بصرف النظر عن القدرة على إضافة وجوه مشهورة من الامتياز إلى جيشك مثل Arya Stark و Jon Snow و Daenerys Targaryen ، فإن إحدى أفضل ميزات اللعبة هي مشاهد المعارك المستوحاة من JRPG ، والتي تقدم نوعًا من الذوق السينمائي والحجم المعتاد وتعتبر واحدة من افضل العاب بدون تحميل.

Eternal Fury: Resurrected

online games eternal fury resurrected scaled

هذه لعبة يمكنك تشغيلها بالكامل من خلال متصفحك. إنها تستخدم النقوش المتحركة ثلاثية الأبعاد الكلاسيكية ، ولكن مع صور شخصية رائعة تظهر للتفاعلات ، مما يعني أنها تبدو رائعة في نوع من ألعاب الكمبيوتر القديمة التي تعود إلى أوائل القرن الحادي والعشرين. تتكون طريقة اللعب من الأبراج المحصنة ، والتي تتكون جميعها من معارك تقمص الأدوار. أنت تطحن طريقك حتى تتمكن من عبور المزيد والمزيد من الأبراج المحصنة.

إنها واحدة من تلك الألعاب الرائعة للتخلص من التوتر. من السهل اللعب ، ولكن لا تنخدع بالاعتقاد بأنه لا يوجد الكثير لها. ستحصل على الكثير من نظام التسوية المعقد ، والذي يمنحك الفرصة لتطوير شخصيتك بأي طريقة تعتقد أنها الأفضل. من السهل أن تغوص لساعات طويلة في هذا الوقت ، وبعد ذلك ستشعر بالفخر إلى أي مدى وصلت شخصيتك.

Anocris

افضل العاب بدون تحميل للكمبيوتر والهواتف 2022

قم بتنظيف الحروف الهيروغليفية الخاصة بك واستعد لغزو العالم القديم في Anocris. في لعبة MMO التي تعتمد على المتصفح ، تأخذ مستوطنة صغيرة على ضفاف النيل وتحولها إلى مدينتك الصاخبة التي تثير حسد الجميع. استمتع بالآلهة واكسب صلاحيات خاصة من خلال إقامة مهرجانات على شرفهم ؛ قم ببناء جيشك للدفاع ضد البدو الرحل (وغيرهم من اللاعبين) ؛ وتقوية سيطرتك على البلاد من خلال توحيد القوات مع القبائل الأخرى. ونعم ، عليك أن تبني الأهرامات.

Elvenar

بناء المدينة التاريخي جيد وجيد ، ولكن في بعض الأحيان ، سيكون من الممتع إنشاء شيء أكثر قليلاً … سحري. في Elvenar ، يمكنك اختيار تطوير مملكة Elven غامضة مليئة بالمباني الحية والمخلوقات الخيالية ، أو إمبراطورية أكثر واقعية وحربية باسم البشرية.

أفضل 10 العاب بنات جديدة وجميلة جدا 2022

لكنك لست مقيدًا في شوارع منزلك الجديد حيث يتيح لك وضع الاستكشاف اكتشاف العديد من المناطق الإضافية بقدرات وألغاز ووحوش جديدة. أو ، إذا كنت تشعر بالعدوانية بشكل خاص ، يمكنك ضرب قواتك السحرية في الثكنات قبل التوجه إلى المقاطعات المجاورة.

Travian: Legends

تعمل Travian منذ أكثر من عقد من الزمان ، حيث قامت ببناء قاعدة جماهيرية مخلصة من MMO وعشاق الألعاب الإستراتيجية ووضع الأسس للعديد من الإدخالات الأخرى في هذه القائمة. Legends هي أحدث أشكالها ، وتتميز بترقيات رسومية رائعة بينما لا تزال واحدة من الألعاب القليلة عبر الإنترنت التي لا تتطلب تنزيلًا.

طريقة اللعب بسيطة بشكل منعش مع عدد قليل جدًا من الآليات المخفية: تختار واحدًا من فصائل قليلة ، ووجدت قبيلتك ، وتنمو من قرية متداعية إلى إمبراطورية محصنة ومتقدمة تقنيًا. يمكنك الاحتفاظ بنفسك إذا كنت ترغب في ذلك ، ولكن إذا كنت ترغب في التفرع ، فهناك أيضًا تداولات وتحالفات والكثير من الحروب لإلقاء عشيرتك في أي لحظة. هناك بعض الانتظار حتى تكتمل المباني والإجراءات ، ولكن إذا تعاملت مع هذا على انها لعبة للراحة فلن تجده فظيعًا جدًا.

Pirates of the Caribbean: Tides of War

هل أردت يومًا قيادة جيشك الخاص من القراصنة؟ حسنًا ، هذا هو بالضبط ما يدور حوله Pirates of the Caribbean: Tides of War. في هذه اللعبة المجانية ، تقوم ببناء قاعدتك الخاصة في أعالي البحار ، ثم تقوم بتنمية أسطول القراصنة الخاص بك حتى تتمكن من مهاجمة القواعد الأخرى. يمنحك الفوز في المعارك المزيد من الموارد ، مما يسمح لك بتقوية سفنك وتكرار العملية مرارًا وتكرارًا كلما أصبحت أكثر قوة. ستجد نفسك تتورط في أي وقت من الأوقات.

Rail Nation

إن لعبة Rail Nation ليست مخصصة لعشاق ألعاب القطارات – فهذه لعبة إستراتيجية في جوهرها ، حيث ستقضي وقتك في عقد الصفقات وتوسيع إمبراطورية السكك الحديدية بدلاً من الإبحار على طول Settle-Carlisle. مثل العديد من الألعاب الرائعة عبر الإنترنت المستندة إلى المتصفح ، ستبدأ صغيرًا وتجمع ببطء شبكة واسعة من خطوط السكك الحديدية ، وتتحالف في النهاية مع أباطرة السكك الحديدية الآخرين لجعل جمعيتك قوية قدر الإمكان. هناك أكوام من نماذج القطارات للاختيار من بينها والترقية إليها ، ولكن في الغالب هذه لعبة إستراتيجية عبر الإنترنت تدور حول الاقتصاد.

Stronghold Kingdoms

قد لا يكون نوع MMORTS معروفًا على نطاق واسع مثل أفضل ألعاب MMO و MMORPG ، لكنه في ازدياد ، و Stronghold Kingdoms هو أحد أفضل الأمثلة على ذلك. تضعك هذه اللعبة الإستراتيجية في الوقت الحقيقي متعددة اللاعبين بشكل كبير على أنك سيد إقطاعي أو سيدة ، وتضعك على العمل في بناء وتنمية إمبراطورية من القرون الوسطى من خلال محاصرة منافسيك ، والبحث عن تقنيات جديدة لا تقدر بثمن ، وتشكيل تحالفات مع الآخرين. إنه يتطلب تنزيلًا صغيرًا للعب ، لكن التنزيل نفسه صغير ويجب تشغيل اللعبة على أي منصة.

مثل العديد من ألعاب MMO RTS المجانية ، فإن Stronghold Kingdoms مليئة بالعمق إذا كان لديك الوقت لتغوص فيها ، مع الصراعات السياسية بين اللاعبين والحروب واسعة النطاق للتنقل في صعودك نحو النجاح. وبالتأكيد ، تبدو الرسومات بالتأكيد وكأنها تأتي مباشرة من أواخر التسعينيات ، لكنها ليست شيئًا إن لم تكن ساحرة.

Supremacy 1: The Great War

إذا كنت تبحث عن شيء ما يتمتع ببعض الذكاء التكتيكي الجاد ، فإن لعبة Supremacy 1 هي واحدة من أفضل الألعاب المجانية عبر الإنترنت لمحبي الإستراتيجية الكبرى. الهدف بسيط بما فيه الكفاية: أنت تقود بلدك في القرن العشرين للهيمنة على نظرائك في القارة. أداتك الرئيسية هي الحرب الصريحة ، حيث يمكنك نشر مجموعة كبيرة من الوحدات عبر البر والجو والبحر ، والتي تنمو بشكل أكثر اتساعًا مع تقدمك في شجرة البحث الخاصة باللعبة.

هناك خيارات دبلوماسية حتى تتمكن من إدارة خوضك الحربي بعناية ، والكثير من إدارة الموارد ، لذلك تحتاج باستمرار إلى تعزيز نموك. لا توجد العديد من ألعاب المتصفح المجانية التي تشعر بأنها معقدة ومفصلة مثل عنوان إستراتيجية كبرى حقيقي ، ولكن Supremacy 1 تقترب. لا يلزم تنزيل لعبة Supremacy 1 على جهاز الكمبيوتر – ما عليك سوى تشغيله على متصفح ويب – ولكن هناك إصدار Steam قادم في وقت لاحق من هذا العام.

Codenames

واحدة من أفضل ألعاب الطاولة بدون تحميل هي أيضًا واحدة من أفضل الألعاب بدون تحميل للعبها مع الأصدقاء مجانًا ، ولا يلزم تنزيلها. أسماء الرموز هي كل شيء عن ارتباط الكلمات. تتولى أنت وخصمك دور أساتذة التجسس المنافسين وهدفك هو معرفة مكان تواجد زملائك الوكلاء في الميدان ، وهو ما تفعله بالتناوب لإعطاء أدلة من كلمة واحدة.

بالطبع ، من المهم أيضًا ألا تعطي أي أدلة للعدو ، أو تدفع شخصًا عن طريق الخطأ إلى تخمين كلمة نهاية اللعبة. يعد إعداد اللعبة أمرًا بسيطًا للغاية ، مما يجعلها لعبة رائعة على الإنترنت لمكالمات Zoom ، فقط كن حذرًا من تشكيل عمليات ثأر عامية مع أصدقائك المقربين.

Fallen London

رسخت Failbetter Games ، مطور Sunless Skies ، نفسها على أنها صانع ألعاب سردية رائعة منذ أن تم تجميعها معًا في عام 2010. وهي موجودة لتراها أيضًا في واحدة من أولى جهود الاستوديو. Fallen London هي لعبة سرد تفاعلية قائمة على المتصفح تأخذك إلى لعبة فيكتورية وقوطية على Old Smoke.

لقد سُرقت المدينة نفسها ، وهي الآن تقع تحت بقية العالم على شاطئ Unterzee. لقد وصلت للتو ، وأنت محظوظ. هذا لا يعني أنه لا يمكنك الارتقاء إلى القمة من خلال الأنشطة القانونية وغير القانونية المتاحة لك ، على الرغم من ذلك.

أفضل 5 العاب كرتون نتورك للأندرويد

القفز من منصة إلى أخرى في واحدة من أفضل الألعاب المجانية على الإنترنت ، كما سبق مثل كل ألعاب المنصات الرائعة ، فإن Ditto لها دورها الخاص في الاجتياز لإبقائك في التخمين من خلال العديد والعديد من المستويات. كل مستوى مقسم إلى قسمين ، مع نسخة منعكسة من شخصيتك تنسخ كل أفعالك ، وإن كان ذلك في نوع من عالم الظل حيث تختلف العوائق قليلاً.

إذا سقطت نسخة الظل الخاصة بك من الحافة أو قُتلت على يد وحش ، فستهلك كلاكما.

Cookie Clicker

ألعاب الخمول هي افضل العاب بدون تحميل مجانية على الانترنت ألعاب إذا كنت مشغولًا جدًا بحيث لا تتمكن من لعب إحدى الألعاب فعليًا ، ويعد Cookie Clicker أحد أفضل الأمثلة على هذا النوع من الألعاب. تبدأ بملف تعريف ارتباط عملاق تنقر عليه لإنتاج المزيد من ملفات تعريف الارتباط ، ثم تنفق ملفات تعريف الارتباط هذه على ترقيات مثل النقر التلقائي على أصابع ملفات تعريف الارتباط للنقر فوق ملف تعريف الارتباط العملاق بالنسبة لك ، أو الجدات لخبز المزيد من ملفات تعريف الارتباط ، أو المعابد للصلاة من أجل إنشاء ملفات تعريف الارتباط هواة. قبل أن تعرف أنك تنتج مئات الآلاف من ملفات تعريف الارتباط في الثانية.

إن جعل الأرقام ترتفع وتنخفض إلى الأبد وإلى الأبد هو إدمان إلى حد كبير ، لذلك يذهب. تعد Cookie Clicker واحدة من أشهر ألعاب الكمبيوتر على الإنترنت ، وحقيقة أنها لا تزال قيد التحديث واللعب بواسطة الآلاف تشير إلى جاذبيتها التي لا نهاية لها.

Slither.io

تعد ألعاب Io من أكثر الألعاب التي تبعث على الاسترخاء على الكمبيوتر وتوفر استراحة رائعة من العمل أو ممارسة ألعاب أكثر تركيزًا. Slither.io بسيط جدًا: أنت دودة تتجول في مساحة دائرية تشبه أطباق بتري تلتهم الطعام وتنمو في الطول.

هناك ديدان أخرى يتحكم فيها اللاعب يجب تجنبها أو استهلاكها اعتمادًا على ما إذا كنت أصغر أو أكبر منها.

Hole.io

إذا لعبت لعبة Donut County الساحرة التي لا نهاية لها ، فستكون على دراية بطريقة اللعب الأساسية لـ Hole.io. أنت تلعب كثقب في قاع العالم يتسع عندما تسقط الأشياء فيه.

ستبدأ صغيرًا بتجميع المشاة وصنابير إطفاء الحرائق قبل التخرج إلى الشاحنات والمباني وفي نهاية المطاف ناطحات السحاب. إذا كنت تبحث عن ألعاب مجانية على الإنترنت لتلعبها الآن ، فستثير Hole.io انتباهك على الفور تقريبًا.

Card Hunter

تمزج لعبة معركة الورق هذه المستوحاة من D & D بين عناصر RPG على الطاولة مع طريقة لعب بناء سطح السفينة لـ CCG بطريقة جديدة وحنين إلى الماضي في وقت واحد. يمكنك إنشاء مجموعة بطاقات لكل من أبطال حزبك من خلال تخصيص الأسلحة والدروع والحلي التي تجمعها كنهب في كل من مغامراتك.

أن يتم إطلاعك على كيفية إطلاق النار على شخص ما في رأسه في واحدة من أفضل الألعاب المجانية على الإنترنت ، صديقي بيدرو

My Friend Pedro

قد يكون هناك إصدار جديد لامع من My Friend Pedro على Steam ، لكن إصدار متصفح الإنترنت المجاني الذي تم إطلاقه في عام 2014 لا يزال مليئًا بالمرح. لعبة مطلق النار ذات التمرير الجانبي هذه مستوحاة بشكل كبير من Max Payne ، لذا توقع الكثير من تسلسلات الغوص البطيئة والدماء غير المبررة.

Wonderputt

تحتوي لعبة الوضع المتساوي القياس الرائعة هذه على المسار بأكمله في العرض منذ البداية ، ومع كل قسم تكمل قسمًا جديدًا سينشأ مع رسوم متحركة بارعة.

هناك بعض الألغاز الخفيفة للتنقل – كما تتوقع من ملعب غولف صغير – ومستوى مغر من العمق أثناء محاولتك التغلب على درجاتك (أو جعلها متساوية) بلقطات طموحة بشكل متزايد.

من المذهل حقًا أن تكون إحدى أفضل ألعاب battle royale على الكمبيوتر هي لعبة متصفح مجانية على الإنترنت. يأخذ Zombs Royale الأصول والضوابط البسيطة لـ Zombs.io ويضيف كل الزخارف التي تشبه PUBG ، مع تقلص منطقة قابلة للعب ، ونهب عشوائي للبحث عن لاعبين آخرين ، و 99 لاعبًا آخر ليعيشوا. إنه سريع الخطى بشكل يبعث على السخرية ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قتل دقيقتين وتناول عشاء دواجن أكثر من هذا لك. إنه لمن المنعش أن نرى أن حدود الألعاب المجانية التي لا يتم تنزيلها لا تزال قيد الدفع.

Zombs.io

Zombs.io هي لعبة زومبي عميقة ومثيرة للإعجاب بأسلوب “النجاة في الليل” حيث تبني قاعدة ، وتزرع الموارد ، وتبني دفاعاتك ، وتستعد للاحتماء بعد أن تغرب الشمس ويبدأ الموتى الأحياء في مهاجمة قاعدتك. مثل ألعاب io الأخرى ، هناك الكثير من اللاعبين الآخرين لصدهم أيضًا ، لذلك لا تترك قاعدتك بدون حماية أثناء اليوم أيضًا.

Kingdom of Loathing

لا توجد العديد من الألعاب المضحكة بشكل عام ، ناهيك عن ألعاب كوميدية مجانية على الإنترنت. لحسن الحظ ، فإن Kingdom of Loathing في متناول اليد لسد الفجوة من خلال دورانها المضحك في فصول RPG الكلاسيكية ، مثل الصحن الذي يقذف الصلصة الحارة على الأعداء لإلحاق الضرر بهم ، أو الباستامانسر ، الذي يمكنه التحكم في سلاسل طويلة مميتة من المعكرونة لإنزالها أعداء من بعيد. بالإضافة إلى كونها سخيفة وروح الدعابة ، فإن Kingdom of Loathing هي أيضًا لعبة MMORPG تعمل بكامل طاقتها ، مع الأبراج المحصنة العشائرية ومعارك حماية الأصناف النباتية. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على ألعاب مجانية عبر الإنترنت مع الكثير من معارك الطعام ونوادي الأختام ، فإن KoL هي بالتأكيد مناسبة لك.

افضل موقع العاب بدون تحميل

تعتبر العاب بدون تحميل من مواقع عرب داون واحدة من افضل مواقع الالعاب المجانية التي يمكنك لعبها دون الحاجة الى تنزيل او تثبيت. تعمل جميع هذه الالعاب على الهواتف الذكية والكمبيوتر.

افضل العاب بدون تحميل للكمبيوتر والهواتف 2022




240

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى