تليجرام تريند الخليج
منوعات

سيتم إيقاف ببجي موبايل Lite قريبًا على مستوى العالم إليكم السبب

سيتم إيقاف ببجي موبايل Lite قريبًا على مستوى العالم إليكم السبب ومضت الشركة لتصرح بأنه كان قرارًا صعبًا وأنهم نادمون على إخبار عملائهم. كما أعربوا عن حزنهم للنهاية المفاجئة لـ PUBGM Lite وتمنىوا للمستخدمين قضاء وقت ممتع معهم.

متى سيتم إيقاف ببجي موبايل Lite

سيتم إغلاق الإصدار المنخفض من عنوان ببجي موبايل Lite ، في 29 أبريل ، وفقًا لمنشور على موقع الويب الرسمي لمطور Krafton. ستظل لعبة ببجي موبايل Lite ، التي تم إطلاقها في عام 2019 للهواتف الذكية منخفضة التكلفة ، قيد التشغيل حتى بعد إيقاف تشغيل خدمة اللعبة حتى إشعار آخر.

ببجي موبايل قم بالتحديث إلى Pubg Mobile 2022 كيفية تحديث إلى الإصدار 1.8

“نحن ممتنون للغاية لحماس وولاء العدد المذهل من معجبي ببجي Lite الذين انضموا إلينا حتى الآن. نأمل أن تكون ببجي موبايل Lite قادرة على تزويد جماهيرنا بطريقة ممتعة للبقاء بصحة جيدة خلال الأوقات الصعبة لـ Covid -19 جائحة “. ومضت الشركة لتصرح بأنه كان قرارًا صعبًا وأنهم نادمون على إخبار عملائهم. كما أعربوا عن حزنهم للنهاية المفاجئة لـ PUBG Lite وتمنوا للمستخدمين قضاء وقت ممتع معهم

كانت ببجي باعتبارها لقب لعبة واحدة من أنجح الألقاب خلال الأشهر الأولى للوباء. كان لدى ببجي ما يقرب من 33 مليون مستخدم في الهند ، مع أكثر من 600 مليون عملية تنزيل و 50 مليون لاعب نشط في جميع أنحاء العالم. في 2 سبتمبر من العام الماضي ، حظرت الحكومة الهندية كل من ببجي موبايل و ببجي موبايل Lite. في الهند ، تم إعلان أن اللعبة غير قانونية بموجب المادة 69 أ من قانون تكنولوجيا المعلومات. في وقت لاحق ، كشفت PUBG Corporation أنها ستنهي علاقتها مع Tencent وأنها ستتعاون مع الحكومة الهندية لإيجاد حل سريع.

لاحظ أنه في الآونة الأخيرة ، أظهرت PUBG بعض علامات عودتها ، ومع ذلك فإن أي موقف رسمي بشأن هذا لا يزال لغزا بالنسبة لمعظمنا. علاوة على ذلك ، بينما تشق PUBG Mobile Lite طريقها للخروج من إصدار جديد عبر الأنظمة الأساسية من نفس اللعبة ، فإن PUBG New State تدخلها بميزات جديدة وطريقة لعب مستقبلية.




233

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى