تليجرام تريند الخليج
منوعات

10 طرق ستمكنك من زيادة عمر بطارية هاتفك

هل تعبت من شحن هاتفك ثلاث مرات في اليوم؟ حسنًا. من الضروري الحفاظ على عمر البطارية والقضاء على العوامل التي يمكن ان تؤثر عليها في هذه المقالة سنقدم لك 5 طرق ستمكنك من زيادة عمر بطارية هاتفك.

بهذه الطرق يمكنك زيادة عمر بطارية هاتفك

تعد بطارية هاتفك الذكي هي العنصر الأكثر أهمية والأكثر استخدامًا أيضًا. تستمر حالة البطارية في التدهور ، وبعد ستة أشهر من شراء هاتف ذكي جديد ، لم تعد سعيدًا بوقت البطارية الذي تحصل عليه. يعتمد الكثير على كيفية استخدامك لهاتفك الذكي والأهم من ذلك كيفية شحنه. إذا كنت ترغب في إطالة عمر بطارية هاتفك الذكي ، فإليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها..

ايفون 14: شائعات, موعد الاطلاق الأسعار والمواصفات والتسريبات

لا تدع مستوى البطارية ينخفض ​​أبدًا إلى 0٪

يقوم معضما المستخدمين باتشغيل هواتفهم حتى تنطفى وقد يوئثر هذا سلبا على عمر البطارية. من الطرق المتعارف عليها لكي تتمكم من زيادة عمر بطارية هاتفك. يجب عليك القيام دائمًا بشحن هاتفك عندما ترى أن مستوى شحن البطارية أقل من 20٪. لا تستخدم جهازك لاستنفاد البطارية تمامًا ثم قم بشحنها.

لا تشحن طوال الليل ولا تشحن هاتفك الذكي أبدًا

يتم شحن معظم الهواتف بالكامل في غضون 90 دقيقة. لذا ، من الجيد أن تقوم بشحن البطارية طوال الليل. يؤدي الشحن الزائد للبطارية إلى تدهور صحة البطارية بشكل أسرع.

من الجيد عدم شحن هاتفك الذكي بنسبة 100٪ في كل مرة

كي تحصل على زيادة عمر بطارية هاتفك ، يُنصح بالتوقف عن الشحن عندما يصل مستوى شحن الهواتف الذكية إلى حوالي 90٪. هذا يمنع الشحن الزائد ولا يتأثر عمر البطارية.

اختر الشحن البطيء واستخدم محول شحن منخفض القوة الكهربائية لإطالة عمر البطارية

استخدم وضع توفير الطاقة عند عدم ممارسة الألعاب

لا يُقصد من وضع توفير الطاقة استخدامه فقط عندما تنفد بطارية هاتفك. عند عدم ممارسة الألعاب أو القيام بمهام متعددة جادة ، فإن استخدام وضع توفير الطاقة يساعد في تحسين صحة البطارية. لست مضطرًا دائمًا إلى تشغيل هاتفك على جميع الأسطوانات.

قم باطفاء Wi-Fi و Bluetooth عندما لا يكون ذلك مطلوبًا سترى زيادة في عمر البطارية بشكل ملحوظ

يستنزف Wi-Fi و Bluetooth البطارية. يؤثر استمرار تشغيل هذين الجهازين دائمًا على صحة البطارية على المدى الطويل.

تجنب استخدام ميزة الشحن العكسي اللاسلكي لشحن أجهزة أخرى مثل سماعات الأذن

يعد الشحن العكسي اللاسلكي وسيلة راحة أخرى ويجب استخدامه فقط عندما تكون هناك حاجة حقيقية لذلك. يؤثر استخدام هذه الميزة دائمًا على عمر بطارية هاتفك تدريجيًا.

لا تستخدم شواحن وكابلات شحن غير مصرح بها

تجنب استخدام محولات وكابلات الشحن العشوائي لشحن هاتفك الذكي. قد يؤدي ذلك إلى تسخين البطارية وتقليل عمرها الافتراضي من خلال الشحن غير المتكافئ.

لا تقم بتوصيل بنوك طاقة رخيصة الثمن لشحن هاتفك

أثناء استخدام بنك الطاقة ، تأكد دائمًا من تصنيف الطاقة والعلامة التجارية. لا تستخدم بنوك طاقة رخيصة الثمن لشحن هاتفك.

احذف التطبيقات غير المستخدمة وأوقف تحديث تطبيق الخلفية

لتحسين عمر البطارية ، احذف التطبيقات غير المستخدمة وقم أيضًا بإيقاف تشغيل تحديث تطبيق الخلفية في قائمة الإعدادات للتطبيقات التي لا يتم استخدامها بشكل متكرر.

الخاتمة

كانت هذه جميع الطرق التي ستمكنك من زيادة عمر بطارية هاتفك. في حال اعجبتك المقالة قم بمشاركتها مع الاخرين. اذا كانت لديك اي حلول اخرى يرجى وضعها في التعليقات.




195

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى