تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم الأحد 8 مايو

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم نتحدث عنه بالتفصيل حيث أن العيارات الذهبية التي تتواجد ويشيع استهلاكها بالإمارات حيث تعد أسعارها من بين أهم البيانات التي تهم المستهلكين، وكافة من يعولون على الاستثمار في المعدن الأصفر، ويعد الاستثمار بالذهب من بين أقوى سبل الاستثمار، ويعرف بالادخار أو الاستثمار الآمن لذا يهتم كبار وصغار المستثمرين والمستهلكين بمعرفة السعر الخاص بالذهب وبكل دقة، وفيما يلي التكلفة الشرائية لكل جرام من أنواع الذهب المتواجدة بالسوق المحلي بالإمارات المتحدة.

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم
سعر جرام الذهب اليوم

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم

الآن وخلال تلك الفتر هناك حالة من الاستقرار السعري وثبات بتكلفة الشراء لمختلف الأعيرة الذهبية والتي تتواجد بشكل كبير بالسوق المحلي بالإمارات، وهناك أعيرة تتواجد باستمرار وسنعرض تكلفة شرائها بالتفصيل.
• العيار أربعة وعشرين 24 متوفر بكافة أسواق الإمارات بسعر محلي يبلغ مائتين اثنين وعشرين درهم وخمسة وعشرين فلس 222.25، وفي المقال قد استقر السعر له أمس على القيمة المالية 222.57 مائتين اثنين وعشرين درهم وسبعة وخمسين فلس.
• السعر رقم اثنين وعشرين 22 بالأسواق المحلية بالدولة الإماراتية قد سجل قيمة مالية تبلغ مائتين وثلاثة درهم وتسعة من مائة فلس 203.09.

أسعار الأعيرة الأخرى بالسوق الإماراتي

• العيار واحد وعشرين متوفر وبكثرة بالأسواق المحلية بالإمارات وسعره يصل لنحو مائة أربعة وتسعين درهم وخمسة وسبعين فلس 194.75 بينما قد وصل سعره يوم أمس السبت لمبلغ مائة أربعة وتسعين درهم وثلاثة من مائة فلس 194.03.
• السعر الخاص بالعيار ثمانية عشر 18 بالإمارات قد استقر عند المستوى مائة ستة وستين درهم وتسعين فلس 166.90 والسعر له أمس قد سجل مائة ستة وستين درهم وثلاثة وتسعين فلس 166.93.
• السعر للعيار أربعة عشر بالسوق الإماراتي قد بلغ القيمة المالية مائة تسعة وعشرين درهم وثمانية عشر فلس 149.18، وسعره أمس مائة تسعة وعشرين درهم وعشرين فلس.
• بالنسبة لنوع ذهب عيار اثني عشر 12 فقد ستقر عند القيمة المالية مائة وأحد عشر درهم وستة وعشرين فلس، وسعره أمس قد سجل مائة وعشرة درهم واثنين وثمانين فلس.
• الأوقية للذهب سعرها سجل 6920 درهم، وانخفضت عن سعرها بالأمس.




161

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى