تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 انشطة يمكنك القيام بها في ويف بريكير بيتش ابوظبي

 

إن السياحة في ابوظبي وجهة لا غنى عنها لعُشّاق الأماكن السياحية المتنوّعة سواءً كانت معالم تُجسّد ثقافة المدينة وتاريخها أو معالم طبيعية، ومن أهم هذه المعالم لدينا الذي يقع على الخليج العربي و الذي يندرج ضمن قائمة أجمل شواطئ ابوظبي وأكثرها رواجاً، إذ أن هذا الشاطئ الرملي الذي يقع في المارينا أكسب المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة الأنسب لإمضاء عطلة صيفية لا تُنسى.

حيث أن هذا الشاطئ يجذب عدد ضخم من الزوّار وعلى وجه الخصوص من يبحثون عن الاسترخاء والهدوء لما يبثّه مشهد المياه والرمال من طمأنينة للنفس لاسيّما وأن مياهه تتصف بالصفاء، كما يجذب كل عُشاق الأنشطة الشاطئية التي سنوضّحها بالتفصيل في هذا المقال.

افضل الأنشطة في ويف بريكير بيتش

• ما دام البحر هو المكان الذي سوف تحفر فيه ذكرياتك الجديدة، فلتكون بداية رحلتك فيه بالتجوّل على طول ويف بريكير بيتش والتمتّع بهواء البحر العاصف وأمواجه المتلاحقة، وخلال سيرك، استكشف المزيد من سحر المكان الذي ستقضي فيه نهارك، ورُبما رغبت في الجلوس قليلاً على أحد المقاعد والتأمُّل في صمت..

• السباحة من الأنشطة البحرية التي يهوى ممارستها غالبية روّاد ويف بريكير بيتش، فإن كنت أيضاً من هواتها فلا تفوّت فرصة التنعُّم بمياه البحر الدافئة.

• والآن أمامك أنشطة تستدعي منك بعض الجُرأة وستُجذب إليها على الفور إذا كنت ممن يهوى الرياضات المائية بمُختلف أنواعها، فالشاطئ يتيح لك فرصة ممارسة العديد منها مثل ركوب الأمواج الشراعي، ركوب الأمواج و التزلج على الماء (jet ski).

• ولابُد أنك تتمنى الحصول على المزيد من الهدوء والذي ستناله عندما تجد نفسك في عرض البحر والمياه تُحيط بك من جميع الجهات، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك أن تختبر متعة التجديف على أحد قوارب الكاياك أو استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

• وللترويح عن النفس أكثر، بإمكانك ممارسة هواية صيد الأسماك على حيث تعيش في مياهه العديد من أنواع السمك التي سوف تتمتع بتجربة حظك فيما سوف تصطاده منها.

الخدمات والمطاعم

• خلال نُزهتك في ويف بريكير بيتش، نوصيك بتمضية أُمسية جميلة في أحد المطاعم أو المقاهي المُنتشرة على طول الشاطئ.

• يقدّم العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات كبائن للاستحمام و مواقف للسيارات.

أسعار الدخول

  1. دخول مجّاني

المعالم القريبة من ويف بريكير بيتش

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بزيارة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد أهم الاماكن السياحية في ابوظبي والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قليلة مثل القرية التراثية‎ ابوظبي على بُعد 631م و حديقة العائلة ابوظبي على بُعد 5596م.

الفنادق القريبة من ويف بريكير بيتش

فندق قصر الامارات ابوظبي من افضل فنادق ابوظبي 5 نجوم ، يقع على بُعد مسافة 3164م عن الشاطئ.

يقع فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا ابوظبي على بُعد 4015م من الشاطئ وهو من افضل فنادق ابوظبي 5 نجوم.

موقع الشاطئ على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى