تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة في حديقة حيوان نيجارا سيلانجور

 
 

تأتي زيارة حديقة حيوان نيجارا سيلانجور ضمن أحد أهم الأنشطة التي يهتم بها معظم قاصدي السياحة في سيلانجور، فهي من أهم حدائق سيلانجور التي تختص بضم عدد من الحيوانات وبضمّ أصناف مختلفة منها، وتُوفّر كذلك للزائرين فرصة مشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات ومراقبتها عن قُرب.
اتّخذت هذه الحديقة وسائل كثيرة لاستقطاب الزوّار وبالتحديد العائلات فهي خيار مناسب لكل من يبحث عن اماكن سياحية في سيلانجور للعائلات أو اماكن سياحية في سيلانجور للاطفال

فعلى مساحاتها الشاسعة تتفرّق الحيوانات على شكل فئات وأقسام مختلفة ليستمتع الضيوف برؤيتها وبالأنشطة المتنوّعة التي يُوفّرها المكان والتي سيتم عرضها في هذا المقال.

حديقة حيوان نيجارا سيلانجور

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوان نيجارا سيلانجور

• كبداية مثالية لهذه الزيارة، سيكون من المُفيد القيام بجولة خاطفة واستكشافية تتعرّف من خلالها على أجزاء الحديقة وتصنيف الحيوانات بداخلها مُستمتعاً بسحر المكان من حولك والذي يتجسّد في الأشجار المورقة والمساحات الخضراء المُترامية التي حتماً ستجذبك بمنظرها المميز.

حديقة حيوان نيجارا

• باستطاعتك الآن التمتع بالتعرّف على حيوانات برية متنوّعة موجودة في حديقة حيوان نيجارا، سوف تجذبك بأشكالها وبالبيئة المحيطة بها، ومن أمثلتها، الحمار الوحشي والزرافة والفيل وفرس النهر بالإضافة إلى وحيد القرن.

حديقة حيوان نيجارا سيلانجور

• تعيش في الحديقة كذلك مجموعة من الحيوانات المُفترسة التي قد تُشعرك رؤيتها ببعض الخوف، ولكنها فُرصة لا تفوّت لمشاهدة حيوانات مفترسة مثل، الأسد وكذلك النمر.

• على الرغم من أنك شاهدت أصناف مختلفة من الحيوانات، بيد أن هُناك مجموعة من الحيوانات النادرة يتم رعايتها في الحديقة، وباستطاعتك استكشافها مثل الباندا ضخمة وآكل النمل بالإضافة إلى الإيمو.

حديقة حيوان نيجارا في سيلانجور

يومياً : 09:00 – 17:00

أسعار الدخول إلى حديقة حيوان نيجارا

أسعار دخول البالغين 40.50 MYR
أسعار الدخول للأطفال 16.20 MYR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

فنادق قريبة من حديقة حيوان نيجارا

فندق سمايل وانجسا ماجو سيلانجور من افضل فنادق سيلانجور 2 نجوم، يقع على بُعد 8.06 كم عن الحديقة.

موقع حديقة حيوان نيجارا على الخريطة

ايضاً في سيلانجور :

افضل 6 فنادق في سيلانجور موصى بها

افضل 5 منتجعات في سيلانجور موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في سيلانجور

افضل مطعمين عربيين في سيلانجور

 

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى