تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 8 أنشطة في حديقة حيوان راغونان جاكرتا

 
 

لا يُمكن وصف حديقة حيوان راغونان جاكرتا بأنها مجرد حديقة عادية، إذ ترتقي لتُصبح من أفضل حدائق جاكرتا التي يُوصى بزيارتها خلال رحلة السياحة في جاكرتا، فهذه الحديقة ذات المساحات الواسعة التي تُقدّر بحوالي 1400000 م 2، هي موطن للكثير من الحيوانات التي ستحظى بفرصة ثمينة لمشاهدتها عن قرب، حيث يبلغ عدد الحيوانات فيها 2288 حيوان في حين يبلغ عدد الفصائل فيها حوالي 335 نوع وفصيل من الحيوانات.

وتُوفّر هذه الحديقة منذ افتتاحها عام 1966، كل ما هو مميز ومثير لكافة أفراد العائلة، فلا عجب في أن تكون من أبرز عدّة اماكن سياحية في جاكرتا للعائلات وخيار ملائم للباحثين عن اماكن سياحية في جاكرتا للاطفال، فلتكمل هذا المقال لتتعرّف على هذه الحديقة وأقسامها بشكل مفصل.

حديقة حيوان راغونان

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوان راغونان جاكرتا

• ننصحك في البدء بالتجوّل في أنحاء الحديقة لاستكشاف ما تحويه من أنواع الحيوانات المختلفة والاستمتاع بمنظر الأشجار المورقة التي تنتشر هنا وهناك وأيضاً التأمّل بالمنظر الآسر لتلك المساحات الخضراء الرحبة في الحديقة.

• باستطاعتك الآن التمتع بالتعرّف على حيوانات برية متنوّعة موجودة في حديقة حيوان راغونان، سوف تجذبك بأشكالها وبالبيئة التي من حولها، ومن أمثلتها، الغزال والزرافة والفيل والدب بالإضافة إلى الكنغر.

حديقة حيوان في راغونان

• يوجد في الحديقة مجموعة من الحيوانات المفترسة التي قد تُشعرك رؤيتها ببعض الحذر والمهابة، ولكن بوسعك أن تُطمئن نفسك فالحيوانات موجودة في مساحة آمنة تُمكّنك من رؤيتها عن كثب، فلتستمتع إذاُ برؤية الأسد والتمساح والنمر وكذلك الذئب.

• هل شاهدت طيوراً جارحة من قبل؟ إذا لم تُتاح لك الفُرصة بعد، فهذه الحديقة تُتيح لك فرصة استكشاف عدد من الطيور الجارحة ومراقبتها عن كثب مثل نسر بالإضافة إلى البومة القرناء.

• وحين وصولك إلى قسم الطيور، سوف تجذبك الطيور بأصواتها وأشكالها، فمن أمثلة الطيور التي تتميّز حديقة حيوان راغونان بإيوائها، النعامة والطوقان بالإضافة إلى أبو منجل.

حديقة حيوان راغونان

• وبالاستطاعة اصطحاب الصغار لاستكشاف المزرعة التي تحويها حديقة الحيوانات ورؤية أصناف متنوّعة من الحيوانات الأليفة المتوفرة هناك، إذ سيُسرّ أطفالك برؤية الخرفان والدجاج والماعز بالإضافة إلى البط كما يوجد قفص يحوي طيوراً متنوّعة.

• لا سبيل لأن تكتمل المُتعة التي كنت تأملها من زيارة حديقة حيوان راغونان جاكرتا إلا بالتفاعل مع الحيوانات أكثر عبر إطعامها والتقاط الصور بجانبها فبوسعك القيام بذلك والحصول على المتعة كاملة، حيث أن الحديقة تُتيح ذلك لجميع الزوّار.

• وكما حرصنا على إطلاعك على معظم الحيوانات التي تعيش في هذه الحديقة، فنحن حريصون أيضاً على أن لا تغفل عن مُشاهدة الحيوانات النادرة التي ترعاها الحديقة مثل النمر الابيض وجاكوار بالإضافة إلى شيتال.

حديقة حيوان في راغونان

الخدمات والمطاعم

• تمّ تجهيز الحديقة بمجموعة متنوّعة من المرافق العامة تلبيةً لمتطلبات الزوّار، حيث يتوفّر مقهى ومطعم ومتجر للهدايا بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أسعار الدخول إلى حديقة حيوان راغونان

أسعار دخول البالغين 4000 IDR
أسعار الدخول للأطفال 3000 IDR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

موقع حديقة حيوان راغونان جاكرتا على الخريطة

ايضاً في جاكرتا :

افضل 10 من فنادق جاكرتا اندونيسيا

افضل 8 اماكن سياحية في جاكرتا اندونيسيا

افضل 10 من مطاعم جاكرتا اندونيسيا

افضل 7 اماكن للتسوق في جاكرتا اندونيسيا

افضل 6 شقق فندق مجربة في جاكرتا اندونيسيا

 

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى