منوعات

سعر سيارة تويوتا يارس 2022 في السعودية

سعر سيارة تويوتا يارس 2022 في السعودية ، من المعلوم ان شركة تويوتا تبهرنا بشكل مستمر بأحدث الصيحات في صناعتها للسيارات، حيث انها في بداية عام 2022 قامت شركة تويوتا باطلاق سيارة الاولى من نوعها وهي سيارة تويوتا يارس 2022، وهي واحدة من السيارات الاقتصادية الحديثة التي تتمتع بمواصفات عالية والتي تم عرضها في احد المعارض في الممكلة السعودية، فيما تسائل العديد من هواة السيارات حول سعر سيارة تويوتا يارس 2022 في السعودية ، تابعو معنا .

تويوتا يارس 2022

Toyota Yaris هي إحدى موديلات السيارات الصغيرة المصنوعة في مصانع تويوتا اليابانية ، تم تصنيعها لأول مرة عام 1999 ميلادي ، وتم إطلاق السيارة في السوق اليابانية بعدة إصدارات أطلق عليها اسم “Toyota Yaris”، بينما إصدارات Toyota Yaris. Eco “حتى عام 2005 م، عندما تم تغيير اسمها إلى Toyota Yaris. وكلمة” Yaris “هي كلمة مشتقة من كلمة” charis “، وهي الصيغة المفرد لكلمة” “شاريتيه”، وهو الاسم الذي يطلق على الإلهة اليونانية من السحر والجمال.

سعر سيارة تويوتا يارس 2022 في السعودية

سعر سيارة تويوتا يارس 2022 في السعودية

تعتبر سيارة تويوتا احد ابرز السيارات في العالم، وهي من السيارات الصغيرة، والتي يتم تصنيعها من قبل شركة تويوتا اليابانية، وتتميز اسعار سيارات تويوتا بانها متوسطة ، وأن سيارة تويوتا يارس 2022 في السعودية يتراوح 23740 دولار لسيارة Toyota Yaris Ascent Sport 2022 ، وتبلغ سيارة Toyota Yaris ZR Hybrid TWO-Tone 2022 حوالي 32975 دولار ولاقت اقبال كبير من قبل الاشخاص في الممكلة السعودية .

مواصفات سيارة تويوتا يارس 2022

جمعت شركة صناعة السيارات اليابانية Toyota، في النسخة المطورة من Toyota Yaris 2022، بين القوة والمتانة والأناقة والاقتصاد في استهلاك الوقود، وفيما يلي أهم مواصفات محرك Toyota Yaris 2022:
  • محرك تويوتا ياريس 2022

تعتمد السيارة على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج 105 أحصنة وعزم دوران أقصى 140 نانومتر ، وتعتمد على طراز “علبة تروس” CVT ، مع خيار التحكم اليدوي بـ 7 سرعات ، مع كفاءة في استهلاك الوقود. 20 ك “م لكل لتر سعة خزان الوقود 42 لتر.

  • التصميم الداخلي لتويوتا ياريس 2022

بالنسبة للتصميم الداخلي للسيارة حيث انها تتميز باتساع الصالون الداخلي، وتتغنى بالعديد من المواصفات الرائعة من الداخل، حيث انها تتمتع بنظام صوتي قوي يعمل مع شاشة لمس 7 بوصة، ومقاعد مريحة قابلة لتغير موضع المقعد والفراشات الارضية المتميزة المصنوعة من القماش، ويوجد بداخلها مكيف امامي يتم التحكم فيه بشكل يدوي ، ونظام كاميرات ، وحساسات قوية، ونظام ازلة الضباب من الزجاج الخلفي بتقنية عالية، ونوافذ تعمل بشكل اوتوماتيكي ، وخاصية دخول السيارة بدون مفتاح .

سعر سيارة تويوتا يارس 2022 في السعودية ، كما ذكرنا فان هذه السيارة أحد اشهر السيارات في العالم ، واحدث السيارات التي تم اطلاقها من قبل شركة تويوتا يارس ، ونالت الى اعجاب كبير ، وحققت الى نسبة مبيعات عالية بسبب سعرها المناسب .




234

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى