منوعات

أسعار بنزين أرامكوا الجديدة في السعودية فبراير 2022 اختيار الوقود المناسب لسيارتك

أسعار بنزين أرامكوا الجديدة في السعودية فبراير 2022، تداولت مؤشرات بحث جوجل عن اسعار البنزين الجديدة من المواطنين السعودية، حيث ستعلن شركة ارامكو السعودية  بعد ساعات قليلة عن الاسعار الجديدة، وسوف نوضح لكم من خلال هذا المقال “تقرير ارامكوا الجديد بخصوص اسعار البنزين”.

أسعار بنزين أرامكوا الجديدة في السعودية فبراير 2022:

أرامكو السعودية تركز على تعزيز وجودها في المملكة وذلك بأن تصبح اكبر شركات بيع الوقود بالتجزئة على مستوى العالم، كما تهدف الى توفير خط جديد من خدمات السيارات ومنتجات التشحيم النهائية التي تحمل علامها التجارية للمستهلكين، وذلك في إطار التزام الشركة بتنويع محفظتها في قطاع التكرير والمعالجة والتسويق.

دخلت في مشروع مشترك مع شركة توتال حيث انه يقوم على تشغيل محطات الخدمة داخل المملكة وتنوي الشركتان تغيير العلامة التجارية و توسيع الشبكة في المستقبل.

قررت السعودية بمراجعة اسعار البنزين الجديدة شهريا، حيث انها كانت تتم بمراجعتها في 3 اشهر، فقررت ان تراجعها شهريا بناء على ان اسعار البنزين ترتبط بالسعر العالمي، حيث قررت مراجعته في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

سعر البنزين الجديد في السعودية لشهر فبراير:

حتى الان لم يتم اعلان عن سعر البنزين لشهر فبراير من شركة ارامكوا السعودية، وسوف نتابع معكم كل جديد عن الاسعار خلال موقع فيفو الإخباري ، سعر البنزين في شهر يناير 2022 وهي:

  • سعر لتر بنزين 95 حوالي 2.33 ريال سعودي.
  • سعر لتر بنزين 91 حوالي 2.18 ريال سعودي.
  • سعر لتر الديزل حوالي 0.70 ريال سعودي.

كيف يمكنك اختيار الوقود المناسب لسيارتك:

الوقود الذي يناسب السيارات الحديثة هو بنزين 91 اي اذا كانت سيارتك حديثة اختار وقود 91، اما السيارات ذات الاداء العالي الوقود المناسب لها هو بنزين 95، يفضل الرجوع إلى دليل المالك للسيارة أو الاستفسار من الوكيل عن نوع الوقود المناسب اذا كنت لا تعرف نوع سيارتك.  ولكن في بعض الأحيان يتم وضع ملصق بنوع البنزين المناسب لسيارتك داخل غطاء خزان الوقود.

لن تستفيد من استخدام وقود أعلى من الموصى به في دليل المالك ،باستثناء السيارات ذات الأداء العالي، من غير المحتمل أن تشعر بأي تغييرات تذكر عند استخدامك وقود ذو رقم أوكتان أعلى من الموصى به لسيارتك.

كما في حالة استخدام بنزين أقل ممن الموصى به في دليل المالك، قد يعرض محرك السيارة لمخاطر وأضرار.

اسعار البنزين الجديدة لشهر فبراير بالسعودية 2022




287

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى