منوعات

اشترى الان سيارة هوندا اكورد فى السعودية بـ300 ريال شهريا

ان تاريخ سيارة هوندا اكورد يعود لعام 1976، وعلى الرغم من مرور اكتر 45 عام , إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر السيارات اليابانية شهرة و تستحق الثقة
في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2008 وهي أول سيارة يابانية يتم تصنيعها بالكامل في أمريكا وتتميز بكفاءة الوقود حيث انتجت تلك السيارة خلال المرحلة التي عانت فيها دول العالم اجمع  من أزمة الطاقة.

مواصفات ومميزات هوندا اكورد

  1. ان سيارة هوندا اكورد تأتى بسعة محرك 1.5 لتر.
  2. نظام توربو معه ناقل حركة أوتوماتيكي وتشغيل عن بعد.
  3. تتميز ايضا السيارة بدخولا ذكي وتشغيل بصمة الإصبع وشاشة معلومات ومستشعرات خلفية , وكاميرا للرؤية الخلفية.
  4. قان قوة محرك السيارة بلغ 198 حصان وعزم الدوران الأقصى 260 نيوتن متر، وتقوم السارة باستهلاك 18.4 كم وقود لكل لتر مع وظيفة
    EcoBoost التى تساعج على توفير الوقود بشكلا كبير.

سعر هوندا اكورد

وقد تم تحديد سعر سيارة Honda Accord 2021 فى المملكة العربية السعودية بـ99 ألف ريال سعودي وذلك للفئة الأولى التي تأتي في السوق السعودي وهنالك اختلاف كبير بين الاسعار فى حالة الشراء النقدى والقسط , سوف نطلعكم عليها الان.

قسط سيارة Honda Accord 2021

أولاً : دون دفعة مقدمة , وفى هذه الحالة يتحمل المشتري الكثير من الاعباء المؤجلة , هذا حيثلا يقبل العديد من المستهلكين أقساط الدفعة المقدمة لتجنب دفعة أولى ولكنها تكلفهم على المدى الطويل و هنا سيتم تقسيم سعر السيارة إلى أجزاء متساوية خلال 60 شهرًا حسب الدخل وقدرة العميل على الوفاء بالالتزامات المالية وفى هذه الحال يمكن أن يصل القسط إلى أكثر من 1500 ريال.

ثانيًا : نظام التقسيط المقدم وهو نوع يجب على الراغبين في عروض التقسيط على سيارة جديدة البحث عنه ، حيث أن تحمل تلك الاعباء في البداية يمكن أن يوفر الكثير في المراحل اللاحقة , وفى تلك الحالة  قد يتم تخفيض القسط إلى 300 ريال شهريًا.

ثالثًا :طريقة تغيير الجفعة المقدمة حيث يمكنك تغيير الدفعة المقدمة حسب الحالة فمثلاً إذا تم دفع 30 ألف ريال مقدمًا فسيكون هناك حوالي 70 ألف ريال يتم توزيعها على 60 شهر بـ 600 ريال ليصبح المجموع 36 ألف ريال , وهذا يعنى ان المبلغ المتبقي سيكون 34 ألف ريال يتم دفعه في نهاية القسط مع ضريبة المبيعات وزيادة المعدل السنوي نقداً أو تعديل الدفعة الشهرية إلى 800 أو 1000 ريال.

 




197

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى