منوعات

سيارة سوزوكي ديزاير 2022 مواصفاتها وسعرها تعرفوا عليهما الآن

سيارة سوزوكي ديزاير 2022 الجديدة، من شركة suzuki اليابيانية للسيارات، مواصفاتها، وسعرها، سنطرحهما عليكم الآن، من خلال هذه المقالة، من موقع فيفو الإخباري. حيث ازداد البحث، في مصر، في الساعات القليلة الأخيرة، عن السيارات الجديدة، وكافة التفاصيل عنها، وذلك بعد إعلان شركة Modern Motors، الوكيل المحلي لسوزوكي، عن أسعار السيارات الجديدة، موديل 2022. وقد جاءت مجموعة سيارات DZIRE الجديدة، منتمية لفئة سيارات السيدان، بثلاث فئات تختلف فيما بينها، من حيث المواصفات، والسعر. ولا يخفى على أحد، أن لسيارات سوزوكي، شهرة بالسوق المصري، فالكثير يفضلونها، بسبب مواصفاتها الجيدة، وأسعارها المناسبة. فإليكم الآن، جميع ما طرح من معلومات، حول السيارات الجديدة، من مواصفات، وسعر.

سيارة سوزوكي ديزاير 2022 ومواصفاتها:

عربيات سوزوكي ديزاير الجديدة
  1. تأتي السيارة بأبعاد: 3995 مم للطول، و1515 مم للارتفاع، و1735 مم للعرض.
  2. تبلغ سعة الشنطة الخلفية: 211 لتر.
  3. نجد محرك السيارة رباعي الأسطوانات، سعته 1200CC، ويولد قوة: 85 حصان، وعزم أقصى للدوران: 113 N/m، مع ناقل حركة أوتوماتيك، رباعي السرعات.
  4. وتعتمد المركبات على الجر الأمامي، ويمكنها بلوغ 100 كم/سعة، في 12.9 ثانية.
  5. وبلغ متوسط استهلاك الوقود: 6.2 لتر، عند قطع مسافة 100 كم.
  6. ونجدها تأتي بوسائل أمان، كالوسائد الهوائية للمقاعد الأمامية، والABS، وEBD، وحساسات ركن خلفية، ونظام إيموبليزر، وإمكانية التحكم في وضع عجلة القيادة.
  7. ونجد سيارة سوزوكي ديزاير 2022، بعدة إمكانيات: كالمصابيح الضبابية بالأمام، وأحزمة آمان 15 بوصة، وسبويلر بالخلف، ومرايا جانبية كهربائية، ومكييف هواء أتوماتيك، وزر لتشغيل/إيقاف المحرك، ومخارج خلفية، والدخول دون مفتاح، والتحكم بارتفاع كرسي السائق.
  8. تأتي بنظام ترفيهي يشمل: الراديو، مدخل USB، ومكبرات صوتية.

أسعر مركبات سوزوكي ديزاير الجديدة:

كما ذكرنا، فأننا نجد ثلاث فئات، من مركبات DZIRE الجديدة ،من شركة سوزوكي اليابانية، وتختلف الفئات فيما بينها، في السعر، بحسب الإمكانيات كالاتي:

  1. الفئة الأولى، تلك الأقل في الإمكانيات، والتي جاءت باسم: «GL»، نجدها متوافرة بسعر: 174.9 ألف جنيه مصري.
  2. أما عن سعر سيارات الفئة الثانية: سيارات ال«GLX» ،فهو:  206 ألف جنيه مصري تقريبا.
  3. أما عن سعر سيارات الفئة الثالثة، والأخيرة، تلك التي تعرف بGLX with Screen، والتي جاءت مزودة بأعلى الإمكانيات، فجاءت بحوال: 216 ألف جنيه مصري.

    سيارة سوزوكي ديزاير 2022
    سيارة سوزوكي ديزاير 2022




159

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى