منوعات

سيارة Mercedes Maybach EQS إليكم الآن مواصفاتها وسعرها 2021

سيارة Mercedes Maybach EQS ، هي أحدث السيارات، التي أطلقت من قبل شركة مارسيدس العالمية للسيارات، حيث قد أطلقت مارسيدس، تلك السيارة الكهربائية الجديدة، بالأول من أمس، هذا الذي وافق: الخامس من سبتمبر. وقد أحدثت السيارة الجديدة، اضطرابا شديدا، في الأسواق العالمية للسيارات، وذلك لما جاءت به السيارة من مواصفات عالمية مميزة، وبإمكانيات فريدة، تجعلها متفردة، غير قابلة للمنافسة، وقد وصفها الكثيرون، من خبراء السيارات، بأنها أفضل سيارة كهربائية، متوافرة في العالم كله. وسوف يكتمل الإطلاق بحلول العام القادم. فتعرفوا سريعا، عبر السطور التالية، من هذا المقال، المقدم عبر بوابتنا الإخبارية: بوابة فيفو الإخبارية، على كافة التفاصيل، حول السيارة الجديدة، من مرسيدس، من مواصفات، وسعر.

سيارة Mercedes Maybach EQS ومواصفاتها:

مرسيدس Maybach EQS
  1. تأتي السيارة، كسيارة دفع رباعي، تعتمد اعتماد كلي على: (EVA2) الكهربائية.
  2. تتميز السيارة بمظهر، وهيكل فريد.
  3. كما جاءت السيارة الجديدة، بمحركات كهربائية أمامية، وخلفية، وكذلك ببطاريات، تدعم السفاريات الطويلة.
  4. كما تميزت العربية الجديدة: عربيىة مارسيدس Maybach EQS، بمظاهر الفخامة، والعراقة، والجمال، فنجد الطلاء بلونين، مع شريط الكروم المعشق بجسم العربية نفسها، وعجلات قياسها 24 بوصة، وجناح خلفي من الكروم، كما نجد المقصورة الداخلية، مزودة بالفرو الصناعي الفاخر، مع براد كامل للمشروبات، وتزيين فاخر جدا، بلمسات من الذهب الوردي.

سعر مرسيدس Maybach EQS:

لقد وضحت شركة مرسيدس بينز الألمانية، أن عربية Mercedes Maybach EQS، ستأتي بحوال 100000 دولار أمريكي، بما يساوي 375054.90 ريال سعودي، تقريبا معادلا لحوال 1571491.00 جنيه مصري; وعلى الرغم من سعرها، الذي قد يعتبره الكثيرون بالباهظ، إلا أن الكثيرين، حول العالم، ابدوا أعجابهم بالعربية، وكذلك ابدوا استعدادهم لشرائها، ولذلك فمن المتوقع للعربية الجديدة، من مرسيدس، أن تحقق مبيعات جيدة.

سيارة Mercedes Maybach EQS
سيارة Mercedes Maybach EQS




139

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى