السعودية

نتائج وظائف الجوازات للنساء أبشر 1443

نتائج القبول بوظائف الجوازات للنساء أبشر 1443،أشارت مؤشرات البحث على محرك البحث جوجل إلى إقبال متزايد اليوم الأحد من كثير من السعوديين والسعوديات حول نتائج القبول بوظائف الجوازات والتي تقدم إليها عدد كبير من السعوديات اللاتي يرغب في هذه الوظائف العسكرية التي يقبل عليها السعوديون ويقدمون للعمل بها كل عام.
وكانت المديرية العامة للقبول بوزارة الداخلية أعلنت اليوم الأحد الموافق السادس عشر من يناير 2022 الثالث عشر من جمادى الآخرة 1443هـ ،عبر منصة أبشر للتوظيف عن نتائج القبول بوظائف الجوازات للنساء والتي تقدم إليها عدد كبير من السعوديات خلال شهر أكتوبر من العام الماضي للعمل بهيئة الجوازات السعودية في جوازات منطقة مكة المكرمة وجوازات منطقة الرياض وجوازات المنطقة الشرقية والمديرية العامة للجوازات.
ولكثرة التساؤلات من السعوديات المتقدمات للوظائف الجوازات حول طريقة الاستعلام عن نتائج القبول للعمل بهيئة الجوازات السعودية نقدم لكم في السطور القليلة القادمة الطريقة الصحيحة للاستعلام عن نتائج القبول بوظائف الجوازات 1443

الطريقة الصحيحة للاستعلام عن نتائج القبول بوظائف الجوازات 1443

أولا – عليك الدخول إلى منصة أبشر عبر رابط المنصة أو كتابة كلمة أبشر على أحد محركات البحث عبر الإنترنت أو الضغط على الرابط المباشر من هنا.
ثانيا – على الباحثة عن النتائج الضغط على كلمة القبول.
ثالثا- عليك بعد ذلك كتابة البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة وبكل دقة كما هو مدون في بطاقة الهوية، مثل: الاسم كاملا ورقم بطاقة الهوية وتاريخ ومكان الميلاد والجنس والحالة الاجتماعية وغيرها من البيانات المطلوبة.
بعد الانتهاء من كتابة البيانات ومراجعتها اضغطي على كلمة عرض النتائج ثم عليك الانتظار قليلا حتى يتم تحميل النتائج  للتسجيل على نظام أبشر اتبع الخطوات التالية:

خطوات التسجيل في نظام أبشر

  • اضغط زر رابط (مستخدم جديد) أعلى الصفحة الرئيسية، واتبع الخطوات التالية:
    عليك بإدخال البيانات الأساسية الخاصة بك والتي تشمل ما يلي:
  •  رقم الهوية إذا كنت سعوديا أو رقم الإقامة إذا كنت غير ذلك.
  • اكتب عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • اكتب رقم الهاتف الخاص بك.
  • وافق على شروط التسجيل.
    وبعد استكمال البيانات السابقة سيتم إرسال رمز التفعيل إلى رقم الهاتف الذي سجلته من قبل، ثم انتقل إلى الخطوة التالية، وهي إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور.
    بعد استكمال عملية التسجيل، عليك تفعيل الحساب الخاص بك على بوابة وزارة الداخلية عن طريق:
  •  الموظفين المختصين بالخدمة في مكاتب التفعيل (الجوازات – الأحوال المدنية) بالمناطق.
  •  في البنوك.
  •  أجهزة الخدمة الذاتية الخاصة بالتسجيل وبالتفعيل.

لمزيد من الوظائف اضغط هنا




200

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى