تليجرام تريند الخليج
منوعات

سيارة كيا K8 مواصفاتها وسعرها إليكم العربية الجديدة من Kia

سيارة كيا K8 ، الجديدة من Kia، أصبحت متاحة الآن، في المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت شركة الجبر التجارية، الوكيل الرسمي لعربيات Kia بالمملكة، عن وصول السيارة الجديدة، لسوق سيارات المملكة، وتعد السيارة الأولى، بعد الانطلاقة الجديدة لعلامة Kia، وقد جاءت، لتظهر غاية، وطموحات الشركة المستقبلية. جدير بالذكر، أنه منذ هذا الإعلان، وقد بدأ الكثيرون، من السعوديين، في التساؤل، حول مواصفات، وسعر السيارة الجديدة، وذلك لثقة الكثيرين، بسيارات شركة كيا الجنوب كورية. فاليكم عبر هذا المقال، من فيفو الإخباري، التفاصيل حول العربية الجديدة: عربية Kia K8، تلك التي جاءت بمواصفات عالمية عالية، وبسعر مناسب، لما تقدمه من إمكانيات.

سيارة كيا K8 ومواصفاتها:

Kia K8
Kia K8
  1. نجد خيارين من المحركات، الأول 6 سلندر، سعته 3600 سي سي، يولد قوة: 296 حصان، وعزم الدوران 359 نيوتن متر، بنظام الدفع الكلي; أما الثاني فنجده 4 سلندر، سعته 2.5 لتر، يولد قوة: 195 حصان، وعزم 248 نيوتن متر، وكلاهما يأتي بناقل حركة أوتوماتيكي، ذو ثمانية سرعات.
  2. وتأتي بشاشة تعمل باللمس، قياسها 12 بوصة للترفيه، والعربية مزودة بأندرويد أوتو، وأبل كاربلاي، والشاشة الثانية بعربية Kia K8، لعرض الأعطال بين لوحة العدادات. ونجد للمركبة، نظام سماعات من Meridian،بـ14 مكبر صوت، وبها حامل أكواب، بقواعد خشبية،وتكييف.
  3. وتتميز Kia8،بنظام للمعلومات، والترفيه، وغيره للتحكم بعجلة القيادة، وغيره لتجنب الاصطدام الأمامي، وأخر لمتابعة المسار، ونظام لتجنب الاصطدام في النقطة العمياء، وأخر للمساعدة على الخروج الآمن، ونظام التحكم بالتطواف التكيفي، وكاميرا الرؤية المحيطية.
  4. وتتميز كذلك، بخاصية الدعم الذكي لمقعد السائق، ويتم تشغيلها، بتشغيل الوضعية الرياضية.
  5. وتمتاز بمصابيح أمامية، وخلفية LED، وجنوط رياضية، قياسها حوال 19 بوصة.

سعر عربية Kia K8:

طبقا لما أعلن من معلومات، حول السيارة الجديدة: سيارة كيا K8، السيارة الأحدث من  شركة كيا الكورية للسيارات، فأنها ستأتي بسعر يبلغ: 42660.43 دولار أمريكي، بما يساوي تقريبا 160000 ريال سعودي، معادلا لحوال 670402 جنيه مصري. وأنه لمن المتوقع، أن تحقق تلك العربية: عربية K8، مبيعات جيدة، وأن تشكل منافسا قويا، لغيرها من السيارات، بسبب مواصفاتها المتميزة، وسعرها الذي يناسب، ما جاءت به، من مواصفات عالية.

سيارة كيا K8
سيارة كيا K8




174

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى