منوعات

سعر تويوتا أفانزا 2021 ومواصفاتها في السعودية إليكم التفاصيل

سعر تويوتا أفانزا 2021 ، ومواصفاتها، سنعرضها عليكم، عبر السطور التالية، من هذه المقالة، المقدمة عبر موقعنا: موقع فيفو الإخباري. حيث قامت شركة Toyota اليابانية، تلك التي تعد واحدة، من عمالقة صناعة السيارات، في العالم، بالإعلان عن عربية الجيل الجديد، من فئة السيارات الرياضية، الـSUV أفانزا موديل 2021 في المملكة. ومنذ ذلك الوقت، بدأ الكثيرون، من عشاق موديل الأفانزا، من تويوتا، في الاستفسار عن ثمن السيارة، ومواصفاتها، وذلك لأن سيارة تويوتا أفانزا، استطاعت في مر السنوات السابقة، في تحقيق رواج، وشعبية كبيرة، عند محبي، وعشاق السيارات، بجميع دول العالم، خاصة في السعودية. فاليكم التفاصيل الكاملة، حول سيارة تويوتا الجديدة، من مواصفات، وسعر.

مواصفات سيارة تويوتا أفانزا الجديدة:

سعر تويوتا أفانزا 2021
  • جاءت السيارة، بطول 4.14 متر، وعرض 1.6 متر، وبارتفاع 1.7 متر، أما عن سعة حمولة الشنطة الخلفية، فهي: 128 لتر.
  • ومن الخارج، نجد جنوط رياضية، مقاسها: 15 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية، هالوجين، وخلفية LED، ومرايا جانبية كهربائية، وسبويلر خلفى، وكمبيوتر رحلات، ومثبت سرعة.
  • جاءت من الداخل، بتصميم جذاب للمقصورة الأمامية، مع نوافذ أمامية، وخلفية كهربائية، ومزيل الضباب للنافذة الخلفية، ومشغل أقراص مدمجة، وMP3، وراديو، و6 سماعات، لتوزيع الصوت بداخل سيارة تويوتا أفانزا 2021،بالإضافة لمكيف، يمكن التحكم فيه يدويا، ويأتي بفتحات تهوية رائعة، وتوزيع الهواء بشكل ممتاز، ويمكن الدخول للسيارة دون المفتاح.
  • تأتي السيارة الجديدة، بمحرك ذو أربعة أسطوانات، سعته 1500 سي سي، بقوة 103 حصان، وعزم أقصى للدوران 134 نيوتن للمتر، و تأتي بناقل أوتوماتيكي ب5 سرعات.

سعر تويوتا أفانزا 2021:

ستأتي العربية الجديدة، من قبل شركة Toyota اليابنية للسيارات: عربية تويوتا أفانزا ستاندرد موديل 2021، في السعودية، بثمن: 1600 دولار أمريكي، بما يساوي 60.000 ألف ريال سعودي، معادلا لحوال 25120.00 جنيه مصري. ومن المتوقع، أن تشكل السيارة الجديدة، منافسا قويا، لغيرها من السيارات، في فئة السيارات الرياضية الـSUV، وأن تحقق السيارة مبيعات جيدة، في المملكة العربية السعودية، لكثرة محبي، وعشاق سيارات التويوتا، بالمملكة، ولثقتهم بسيارات تويوتا.

سعر تويوتا أفانزا 2021
سعر تويوتا أفانزا 2021




188

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى