تليجرام تريند الخليج
منوعات

افضل كهربائي سيارات بالرياض في المملكة العربية السعودية لعام 2021

افضل كهربائي سيارات بالرياض

قبل البحث في موضوع افضل كهربائي سيارات بالرياض وضمن المملكة العربية السعودية، لا بد لنا من أن نتقدم بطرح نبذة عن عالم كهرباء السيارات الواسع الطيف.

إن مهنة كهرباء السيارات تعنى بالتشخيص والكشف عن الأعطال التي تصيب مختلف الأنظمة الكهربائية للسيارات والمركبات، كما تهتم مهنة كهربائي السيارات بالتشخيص المستمر لمنظومة الشحن المتوفرة في المركبة للتأكد من أنها تعمل على النحو المثالي والكشف عن الأعطال التي ممكن أن تظهر فيها وعلاجها على الفور، إن مجال صيانة كهرباء السيارات من الممكن أن يتم تصنيفه ضمن ثلاثة بنود، وهي:

  • البند الأول يشمل جميع أعمال الصيانة الكهربائية التي تتعلق بالبطارية، من خلال التشخيص لحالة البطارية وإجراء الاختبارات اللازمة للتأكد من جودة حالة الشحن من جهة وقدرة البطارية على إقلاع المركبة من جهةٍ أخرى.
  •  البند الثاني يهتم بأعمال الصيانة على منظومة بدء الحركة (إقلاع المركبة)، وتشخيص كافة الأعطال التي تطرأ على هذه المنظومة وصيانتها.
  • البند الثالث يعتم بأعمال الصيانة الخاصة بمنظومة وآلية الشحن، من خلال تشخيص حالة مولد الشحن (الدينمو) واجراء الصيانة لكافة الأعطال التي تطرأ عليه.

افضل كهربائي سيارات بالرياض

تعتبر ورشة المحرك الأفضل العاملة في مجال صيانة السيارات من أفضل ورشات كهربائي السيارات بالرياض، حيث تتضمن قسماً خاصاً يعنى بتشخيص وإصلاح كافة اعطال كهرباء المركبات والسيارات ذات الأنواع الأمريكية.

ورشة المحرك الأفضل تقدم جميع خدماتها في مجال كهرباء السيارات الأمريكية على وجه الخصوص، من خلال الكشف عن الأعطال الكهربائية من قبل المهندسين ذوي الخبرات الدولية والعالمية، حيث سيتم استبدال القطع التالفة بقطع ذات جودة عالية كما يتم إصلاح الجزيئات التي تحتاج إلى صيانة وإعادة برمجتها باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات عالية الجودة وتقديم الضمانات على أعمال الصيانة،  وبالتالي يمكن اعتبار عمالها من افضل كهربائي السيارات في الصناعية القديمة.

وتتخصص الورشة عادةً بإصلاح كافة أنواع  السيارات الامريكية: (فورد ، جيب، جيمس،  شيفروليه، كاديلاك، كرويسلر،  الدودج،  لنكولن، الهمر، ميركوري) وغيرها من أنواع السيارات الأمريكية، ويمكن التواصل مع مالكي الورشة من خلال الاتصال على الأرقام التالية:

  • جوال 1: 0539999601 .
  •  جوال 2:  0539999602.

وبالنسبة لعنوان الورشة فهي موجودة في الصناعية القديمة/ الرياض12872/ المملكة العربية السعودية.

أوقات العملمن السبت إلى الخميس من 2:00 م – 5:00 م  ثم من 8:00 م – 1:00 ص، يوم الجمعة مغلق.

افضل كهربائي سيارات في صناعية الخليج

ورشة الشمري لصيانة السيارات تعتبر من افضل كهربائي سيارات في صناعية الخليج، فهي تهتم بصيانة كافة أنواع السيارات بصورة مطلقة سواءً كانت هذه السيارات حديثة أو قديمة، وتتمثل خدماتها بالآتي:

  •  إصلاح كافة الأضرار المادية التي تطرأ على السيارات.
  • وتعتبر هذه الورشة من أقدم الورشات في الرياض وأكبرها والتي تهتم بإصلاح كافة الأعطال الميكانيكية لجميع أنواع السيارات.
  •  كما أنها تعد من افضل كهربائي السيارات ضمن منطقة صناعية الخليج والتى تعنى بشكلٍ خاص بصيانة وإصلاح برمجة السيارات.
  •  تجري أعمال الصيانة على ميكانيك وكهرباء السيارات بأيدي فنيين و كهربائيين ذوي خبرات عالمية.
  • يتم فحص كافة الأعطال وتشخيصها عن طريق الكمبيوتر.

لهذا كله يعتبر كهربائي ورشة الشمري من افضل كهربائي السيارات في الرياض وبالتحديد في صناعية الخليج.

توجد ورشة الشمري على العنوان: صناعية الخليج/ شارع الدوم/ الرياض/ المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل هي: جميع أيام الأسبوع من السبت إلى الجمعة من الساعة 8:00 صباحاً – 10:00 مساءا.

افضل كهربائي سيارات في النسيم

تعتبر ورشة ومحل أبو فراس من أفضل ورشات كهربائي السيارات المتوفرين في صناعية النسيم، حيث يقوم بتقديم خدمة كهرباء سيارات من النوع الممتاز كما أنه يعمل في مجال كهرباء كافة أنواع السيارات، تتميز ورشة أبو فراس بجودة الخدمات التي تقدمها لذا فإننا نلاحظ وجود بعض الإزدحام لدى هذه الورشة.

توجد هذه الورشة الكهربائية ضمن صناعية النسيم في الرياض 14257، المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع أصحاب الورشة على الرقم +966536464135.

أوقات الدوام : من السبت إلى الخميس من 8:00 ص- 9:00 م، الجمعة مغلق.

افضل كهربائي جمس

من افضل كهربائي سيارات ومركبات الجيمس في الرياض مركز الشامل لصيانة السيارات، حيث يقدم هذا المركز جميع خدماته ولكافة أنواع السيارات بكافة موديلاتها بشكلٍ عام وسيارات الجيمس بشكلٍ خاص، كما أنه يوفر طاقم متميز من أفضل مهندسي كهرباء السيارات ذوي الخبرات العالية والذين تم تدريبهم بعناية على موضوع الكشف عن اعطال كهرباء السيارات  باستخدام الكمبيوتر وصيانتها بالسرعة القصوى والجودة العالية.

يمكن التواصل مع مركز الشامل لحجز موعد سوآءاً  لإجراء التشخيص الدوري أو للصيانة على الرقم 0506044000 .

في الشامل خدمة مميزة تتمثل بالصيانة المنتظمة والمجدولة، بحيث سيحصل الزبون على كافة خدمات الصيانة التي ستحتاجها سيارته مادامت ضمن عمرها الافتراضي، وذلك من خلال متابعة جدول الصيانة المتاح من قبل مركز الشامل

افضل كهربائي سيارات في صناعية العاصمة

بالنسبة لأفضل كهربائي السيارات في صناعية العاصمة، فهو المهندس الكهربائي حسام صاحب الورشة الفنية والكهربائية والمتخصص بصيانة كهرباء جميع أنواع السيارات وبتقنيات حديثة.

توجد هذه الورشة ضمن مجمع عطية/ على شارع الردب هان الدهيري/ في المنطقة الصناعية القديمة/ داخل مدينة الرياض 12874/ المملكة العربية السعودية.

تعمل هذه الورشة كل أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة فهي مغلقة، ضمن أوقات العمل التالية:

·       من السبت إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً- 12:00 مساءًا ثم من الساعة 2:00 مساءًا- 2:15 صباحاً.

·       ويوم الجمعة تغلق الورشة فهو يوم عطلة.

افضل كهربائي سيارات في الشفاء

توجد في صناعية الشفاء ورشة تدعى ورشة كهربائي سيارات التي تعتبر من افضل ورشات كهربائي السيارات في الشفاء، فهي حاصلة على أعلى تقييم في هذا المجال ضمن صناعية الشفاء 4.5.

  • تتوفر ضمن العنوان التالي:

طريق عرفات، بدر، مدينة الرياض 14727, المملكة العربية السعودية.

  •  أوقات العمل ضمن الورشة هي كالتالي:

في جميع أيام الأسبوع من السبت إلى الجمعة من الساعة 7:00 صباحاً – وحتى تمام الساعة 10:00 مساءًا.

افضل كهربائي سيارات في الغرابي

امبراطور الغرابي لرفاهية وكمالية السيارات هو أحد أفضل كهربائي السيارات في شارع الغرابي، المتخصص في تقديم خدمات تركيب أفضل أنواع الشاشات والمسجلات الكهربائية في السيارات وصيانتها باستخدام أفضل وأحدث التقنيات الكهربائية.

إضافة إلى أنه يوفر متجر متكامل ومتخصص بكل ما يتعلق برفاهية السيارات من عدد وزينة كهربائية.

  •  يوجد هذا المتجر ضمن العنوان التالي:

شارع الغرابي/ العمل/ الرياض 12643/ المملكة العربية السعودية.

  •  وأقات العمل ضمن المتجر هي كالآتي:

في جميع أيام الأسبوع من السبت حتى الخميس مت الساعة 8:00 صباحاً- وحتى 11:00مساءًا

يوم الجمعة من الساعة 3:30 صباحاً – حتى 11:00 مساءًا

كهربائي سيارات فلبيني

ورشة جولدن كار “Golden Car” هي إحدى ورشات الصيانة العامة والكهربائية للمركبات والسيارات في الرياض، والتي تتميز ورشة جولدن كار بقائمة من الخدمات المتميزة التي تقدمها بأقل التكاليف وبجودة عالية، كما أنها تهتم بتسليم السيارة للزبون بعد الانتهاء من أعمال الصيانة بحلةٍ نظيفة تماماً.

ويتوفر في جولدن كار طاقماّ متميزاً من الفنيين الكهربائيين الفلبينيين، المتخصصين في مجال كهرباء السيارات على اختلاف أنواعها حيث يتم فحص الأعطال باستخدام الكمبيوتر.

كما يوجد أخصائيين في برمجة كافة أنواع السيارات عبر الفرق النقالة، التي تصلك في أي مكان ضمن مدينة الرياض.

توجد هذه الورشة على العنوان: حي الندى/ شارع الأمير محمد بن سلمان/ الرياض 13317/ المملكة العربية السعودية، وأوقات العمل كالآتي:

  • من السبت إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحاً – 9:30 مساءًا
  •  يوم الجمعة تكون الورشة مغلقة.

مواضيع قد تهمك:

بنك الرياض فتح حساب استثماري و 10% خصم علي مشترياتك من امازون




645

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى