تليجرام تريند الخليج
منوعات

تعرف على أحدث انواع سيارات كيا وأسعارها في مصر 2021

يسعى الكثيرون لمعرفة انواع سيارات كيا لاختيار ما يناسبهم منها، حيث يرجع تصميم هذه السيارات من شركة كيا الكورية، وتُعتبر هذه الشركة ثاني أكبر المصانع المنتجة للسيارات في كوريا الجنوبية، ففي البداية كانت اسم الشركة  كيانجسونج  وكانت تعمل في مجال صنع وتصميم الدرجات والأنابيب الفولاذية بعد ذلك قد تم تغيير اسمها إلى الاسم المتعارف عليه بوقتنا الحالي إلي Kia Motors

وقد أنتجت الشركة أول سيارة لها بأوروبا في سنة 1991 م، ومن بعدها تم إنتاج سيارات بتصميمات رائعة تجمع ما بين التصميم الكوري والياباني ويغلب الطابع الرياضي على سياراتها، وبالتالي زادت من شهرتها من قبل فئة الشباب، ولهذا سنناقش بهذه المقالة انواع سيارات كيا ومواصفاتها الرائعة وأسعارها بالسوق المصري.

سيارات كيا في مصر

قد أنتجت شركة Kia  نحو 9 سيارات بمصر بتابعين للتوكيل المصري  EIT، منها ما يلي: سيارات كيا سيراتو وريو، وكذلك هاتشباك وسبورتاج وسول وكرنفال وكارينز وغيره من الأنواع والموديلات الرائعة.

تعتبر سيارات كيا من أفضل أنواع السيارات الموجودة بمصر حيث تمتع سيارات شركة كيا بجودتها وكذلك تصميماتها وإمكانياتها الرائعة وانتشار قطع الغيار الخاص بها ولكن من عيبها  تعدُد فئاتها وموديلاتها وذلك يجعل العملاء تحتار في اختيار ما يناسبها.

أحدث انواع سيارات كيا 2021

هناك العديد من الموديلات الحديثة الرائعة التي تم إنتاجها من خلال شركة كيا ومن هذه السيارات ما يلي: كيا جراند سيراتو 2021 وكذلك كيا سورينتو وسيارة كيا كرنفال وغيره ويتم تقديم سيارات كيا بمواصفات رائعة ومزود بأحدث التجهيزات ووسائل الأمان المتعددة مثل أنظمة فرامل على أحدث طراز ومكيفات للهواء كما يتوفر بها بعض الكماليات المحببة للأشخاص من زجاج كهربي وبلوتوث ومرايات كهربية وبلوتوث ومزايا للتحكم بمستويات الصوت وكذلك التحكم عن بعد وغيره من المزايا المتنوعة.

مواصفات كيا سيراتو 2021

تُعتبر سيارة كيا سيراتو من أفضل انواع سيارات كيا وبها 4 فئات غنية عن التعريف لما تتمتع به من المواصفات الرائعة ومنها التالي:

  • يتوفر في سيارة كيا سيراتو وسائل أمن متطورة مثل أنظمة الفرامل.
  • تزود بالكثير من الكماليات مثل مكيف الهواء والوسائد الهوائية والزجاج والمرايات الكهربية وكاميرا خلفية وشاشة مالتي ميديا تصل لحوالي 8 بوصة ومثبت سرعة وخاصية التحكم عن بعد.
  • وتم تطوير الفئات الثانية والرابعة الخاصة بسيارة كيا سيراتو بمواصفات قياسية والتي منها وسائد للركاب بالجهة الأمامية، ونظام فرامل تقني ABS، وميزة للتحكم بالمحرك وغيرها.
  • كما يتوفر بالسيارة مصابيح LED، وكذلك ناقل الحركة وتكييف خلفي، وميزة للتحكم في الماتور من تشغيل وإيقاف عن بعد، وغيرها.

شاهد أيْضًا: تعرف على سعر فيات تيبو 2021 ومواصفاتها الشكل الجديد

أسعار سيارات كيا جراند سيراتو 2021

يختلف سعر سيارة كيا جراند سيراتو على حسب المزايا التي يتمتع بها وحسب كل فئة وموديل بها والتي منها ما يلي:

  • سعر كيا جراند سيراتو موديل أتوماتيك LX GRAND بسعة محرك 1600 CC قد تصل لنحو 300 ألف جنيه مصري.
  • سعر سيارة كيا موديل أتوماتيك توب لاين بسعة محرك 1600 CC قد يصل لنحو 390 ألف جنيه مصري .
  • أما عن سعر سيارة كيا موديل أتوماتيك EX GRAND بسعة محرك 1600 CC قد تصل لنحو 330 ألف جنيه مصري.
  • سعر سيارة كيا موديل أتوماتيك هاي لاين بسعة محرك 1600 CC قد يصل لنحو  360 ألف جنيه مصري.

مواصفات كيا سبورتاج 2021

تُعد سيارة كيا سبورتاج  من أحدث انواع سيارات كيا وأفضلها حيث تتمتع بالكثير من الفئات المزودة بمواصفات قياسية والتي منها ما يلي:

  • تم تزويد السيارة بمحرك رباعي الأبعاد، بسعة تصل لنحو 1600 سي سي، لينتج قوة تصل إلى 140 نيوتن/ متر، ومتصل بناقل حركة ذو سرعات سباعية قوية من الموديل الأتوماتيك.
  • كما يتوفر بالسيارة كماليات إضافية من “وسائد هوائية للركاب، ونظام للتحكم في صعود المرتفعات “HAC”، وكذلك التوازن عند المنحدرات “DBC”، ونظام لدعم الفرامل .
  • ويتوفر بها مزايا ترفيهية رائعة منها: مصابيح خلفية قوية، وتحكم في اتجاهات كرسي السائق والراكب الأمامي وكذلك تحكم في فتح صندوق التخزين والأمتعة وغلقه.
  • وتزود بحساسات ركن خلفية، وفتحة بالسقف كهربية، وكذلك شاشة متعددة الوسائط 8 بوصة، وكاميرا خلفية بها، وغيرها.

شاهد أيْضًا: تعرف على سعر جراند شيروكي 2021 الجديدة

أسعار سيارات كيا سبورتاج 2021

تختلف الأسعار على حسب كل موديل ومميزاته والتي منها ما يلي:

  • سعر سيارة كيا سبورتاج موديل أتوماتيك LX قد تصل لنحو 425 ألف جنيه مصري.
  • أما سعر السيارة موديل أتوماتيك LX 2020 تصل لنحو 430 ألف جنيه مصري .
  • سعر  سيارة كيا سبورتاج الفئة أتوماتيك LX 2019 مزودة بكل الكماليات تصل لنحو 450 ألف جنيه مصري.
  • سعر الفئة أتوماتيك LX 2020 مزودة بكل الكماليات تصل لنحو 460 ألف جنيه مصري.
  • سعر  موديل كيا سبورتاج أتوماتيك هاي لاين تصل لنحو 490 ألف جنيه مصري.

وهكذا انتهينا إلى معرفة بعض أفضل انواع سيارات كيا موضحين لكم مواصفات كل منها، ومميزاتها الرائعة المحببة لدى الشباب وكذلك الكماليات التي تم تزويدها بالفترة الأخيرة خاصة مع انتشارها بالسوق العالمي لأحدث الإصدارات الخاصة بها.




196

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى