تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 4 أنشطة في الحديقة النباتية درسدن

 عندما تخطو قدميك على أرض الحديقة النباتية درسدن سوف تشهد الحُسن بعينه يتصور عن يمينك وشمالك، فأنت تتواجد بداخل واحدة من أهم حدائق درسدن التي يُذكر اسمها كلّما تحدّثنا عن السياحة في درسدن، فهذه الحديقة تُقدّم تنوّعا نباتيّاً مُذهلاً ما يجعلها خياراً رائعاً لمُحبي النباتات والباحثين عن اماكن سياحية في درسدن للعائلات.

في هذه الحديقة أنواع فريدة من النباتات وأنشطة وفعاليات كثيرة، يوضّحها تقريرنا هذا بشكل مفصّل، فمنذ أن أٌُنشئت الحديقة وشرعت باستقبال الضيوف وهي تُدهش الجميع بكل ما هو فريد لتُصبح الوجهة المثالية للتنزّه.

الحديقة النباتية في درسدن

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في الحديقة النباتية درسدن

• دع قدميك تسوقك في جولة تطوف بها الحديقة بأكملها لترى بأشكال الطبيعة التي لا يُحتمل جمالها، فأنت تسير في حديقةٍ ازدانت بأشجارٍ وبمساحاتٍ خضراء أغدقت على المشهد بجرعة إضافية من الخضرة، وفي مكانٍ زوّد بالبرك المائية ليجمع بين النقاء والحُسن ويُلقي به أمام عينيك.

• ونعرف جميعاً أن الورود تُشكّل عالماً خاصاً بها، لذا ينبغي أن تستغرق وقتاً كافياً في رؤية حديقة الزهور الموجودة بداخل الحديقة النباتية درسدن والاستمتاع بتلك الألوان واللوحات التي تُشكّلها الأزهار واستنشاق رائحتها الزكية التي تعُم المكان.

الحديقة النباتية درسدن

• ومن بعض عجائب عالم النبات التي تُتيح لك الحديقة النباتية درسدن فرصة استكشافها، أن بوسعك استكشاف أشجار معمّرة ظلّت توطّد جذورها في الأرض منذ مئات السنوات وتتأمل في أفرُعها التي ما زالت تُقاوم كل تقلبّات الجو دون أن تجف وأيضاً مجموعة من النباتات النادرة التي تُخفي أسراراً يجدُر بك استكشافها.

• وبما أن اختلاف الظروف البيئية من بيئةٍ لأُخرى قد يؤثر على نمو بعض النباتات التي تحتاج إلى ظروف معينة، وحرصاً من الحديقة النباتية على ضمّ أنواع مختلفة من النباتات، أعدت مجموعة من البيوت الزجاجية واختصت بها أنواع مُحددة من النباتات.
لذا ستعثر على بيوت زجاجية للنباتات الصحراوية وبيوت زجاجية للنباتات الاستوائية.

الحديقة النباتية درسدن

يومياً : 08:00 – 18:00

الفنادق القريبة من الحديقة النباتية درسدن

من قائمة افضل فنادق درسدن 4 نجوم رشّحنا لك فندق هيلتون دريسدن فهو قريب من الحديقة مع مسافة تُقدّر بحوالي 2.18 كم.

حجز فندق

للعثور على فندق مناسب للمبيت بقُرب الحديقة نوصي باختيار فندق ايبيس دريسدن فهو من افضل فنادق درسدن 3 نجوم ويبعُد مسافة 2.68 كم عن الحديقة

حجز فندق

موقع الحديقة النباتية درسدن على الخريطة

اين تقع الحديقة النباتية ؟

بإمكانك التعرف على موقع الحديقة النباتية على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي ساعات عمل الحديقة النباتية في درسدن ؟

 يومياً : 08:00 – 18:00

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى