تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 3 أنشطة مُتاحة في بالما اكواريوم جزر البليار

تتجه أهداف غالبية الأشخاص في الآونة الأخيرة نحو السياحة في جزر البليار فهي تُعتبر من أروع التجارب التي قد يمر بها المرء ومن أهم الاماكن الترفيهية في جزر البليار التي تستحق الزيارة، بالما اكواريوم جزر البليار، فهو عبارة عن حوض أسماك هائل وسوف تتعرّف عبره على أحياء بحرية مختلفة.

يحظى هذا الاكواريوم باهتمام كبير لدى السُيّاح بفضل السمات العديدة التي يمتاز بها مثل كائناته المائية المتنوّعة فضلاً عن ما يُوفره من أنشطة وفعاليات يُبهِج بها الجميع وعلى وجه الخصوص العائلات وبهذا يُصنّف ضمن افضل الاماكن الترفيهية في جزر البليار للعائلات ، وسوف يتضمن هذا التقرير كل مميزات وأنشطة هذا المكان بالتفصيل.

بالما اكواريوم جزر البليار

أفضل الأنشطة في بالما اكواريوم جزر البليار

• ما أن تستهل زيارتك بالتجوّل بين الأحواض الزجاجية، ستلحظ متعة الصغار وهم يشاهدون الأصناف المختلفة من الحيوانات البحرية، فهذا الاكواريوم أحد أفضل الاماكن السياحية في جزر البليار للأطفال ، وسوف يستمتع الجميع باستكشاف أسماك من بحار ومحيطات متعددة.

بالما اكواريوم

• وتُعتبر الأصناف المختلفة لأسماك القرش الموجودة في بالما اكواريوم من الكائنات البحرية الأكثر استقطاباً للزائرين، حيث ستُفاجئ بأنك تنجذب أكثر لمشاهدتها ومراقبة حركاتها.

بالما اكواريوم في جزر البليار

• ولا تزال البحار والمحيطات تُجسد ذلك العالم المجهول الذي كُلّما تعمّقنا بداخله كلما اكتشفنا المزيد من الأسرار، وهذا هو الحال بالنسبة لهذا الاكواريوم، فكلّما تنقّلت بين أحواضه كلّما رأيت المزيد من المخلوقات المائية مثل أسماك الزناد وقرش الرمل الببري بالإضافة إلى سمكة المهرج.

بالما اكواريوم جزر البليار

يومياً : 09:30 – 18:00

أسعار الدخول إلى بالما اكواريوم

اسعار التذاكر للكبار 30 EUR

الفنادق القريبة من بالما اكواريوم

فندق هيليوس مايوركا جزر البليار من الفنادق المُنتقاة في محيط الأكواريوم حيث يُعتبر من افضل فنادق جزر البليار ، وتفصله مسافة 875 م من الأكواريوم.

حجز فندق

من الفنادق القريبة من الأكواريوم، ننتقي فندق الوا ليو جزر البليار الذي يُعتبر من افضل فنادق جزر البليار 4 نجوم إذ تفصله مسافة 912 م من الأكواريوم.

حجز فندق

موقع بالما اكواريوم على الخريطة

ما هي أسعار تذاكر بالما اكواريوم جزر البليار؟

في تقريرنا هذا معلومات عن بالما اكواريوم تشمل اسعار التذاكر.

اين يقع بالما اكواريوم ؟

للتعرف على موقع بالما اكواريوم والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

ماهي مواعيد عمل بالما اكواريوم ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا المقال، أوقات العمل في بالما اكواريوم.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى