تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 3 أنشطة مُتاحة في اكواريوم بون

 
 

يتجّه انتباه أغلب الناس خلال الفترة الأخيرة نحو السياحة في بون فهي تُعد من أحلى التجارب التي قد يحظى بها الإنسان ومن أبرز الاماكن الترفيهية في بون التي تستحق التعرّف عليها، اكواريوم بون، فهو عبارة عن حوض أسماك كبير وسوف تتعرّف من خلاله على كائنات مائية متنوّعة.

يتمتّع هذا الاكواريوم بأهمية كبيرة لدى الزوّار بفضل الميزات الكثيرة التي ينفرد بها مثل مخلوقاته البحرية المختلفة عدا عن ما يُتيحه من أنشطة وفعاليات يُمتِع بها الجميع وبالأخص العائلات وبهذا يندرج ضمن افضل الاماكن الترفيهية في بون للعائلات ، وسوف يشمل هذا المقال كل مميزات وأنشطة هذا المكان بشكل مفصّل.

اكواريوم بون

أفضل الأنشطة في أكواريوم بون

• بمجرد أن تبدأ زيارتك بالتنقّل بين أحواض السمك، ستُلاحظ فرحة الأطفال وهم يتأملون الأنواع المُتعدّدة من الكائنات المائية، فهذا الاكواريوم أحد أهم الاماكن السياحية في بون للأطفال ، وسوف يتمتّع الجميع بمشاهدة أسماك من بحار ومحيطات متنوّعة.

• وتُعد الأنواع المختلفة لأسماك القرش المتوفرة في بون اكواريوم من المخلوقات المائية الأكثر جذباً للضيوف، إذ ستجد نفسك تقترب أكثر لرؤيتها وتأمّل الطريقة التي تتحرك بها.

• ولا تزال البحار والمحيطات تُشكّل ذلك العالم الخفي الذي كُلّما دخلنا في أعماقه كلما تعرّفنا على المزيد من الخفايا، وهذا هو الحال في هذا الاكواريوم، فكلّما تجوّلت بداخله كلّما اكتشفت المزيد من الحيوانات البحرية مثل سمك النمر الأمريكي والأخطبوط الشائع بالإضافة إلى سمك الأسد الأحمر.

اكواريوم بون

يومياً : 10:00 – 17:00

أسعار الدخول إلى اكواريوم

اسعار التذاكر للكبار 25 EUR

موقع اكواريوم بون على الخريطة

ايضاً في بون :

افضل 7 فنادق في بون المانيا

افضل 4 شقق مجرّبة للايجار في بون المانيا

افضل 4 اماكن سياحية في بون المانيا

 

ما هي أسعار تذاكر أكواريوم بون؟

في تقريرنا هذا معلومات عن الاكواريوم تشمل اسعار التذاكر.

ماهي مواعيد عمل الاكواريوم؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، مواعيد العمل في الاكواريوم.

اين يقع الاكواريوم ؟

للتعرف على موقع الاكواريوم والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى