تليجرام تريند الخليج
مصر

“البنك المركزي المصري” يُعلن عن سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري 24 سبتمبر 2022

أعلن البنك المركزي المصري اليوم بتاريخ السبت الموافق 24 من سبتمبر، على ان يوجد ارتفاع ملحوظ في سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري، وهذا ما تم ملاحظته منذ أن حدث ارتفاع في سعر الدولار بشكل مفاجئ إلى 19 جنية مصري، بينما يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف يتم سردها في المقال، ان تقوم بالتعرف على سعر تلك العملات مقابل الجنية المصري، والتعرف أيضا على سعر العملات المتداولة والشائعة في مصر مقابل الجنية.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري

أعلن البنك المركزي المصري اليوم في صباح يوم السبت عن ارتفاع ملحوظ في سعر الدولار مقابل الجنية المصري، وبالتالي فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على تلك الأسعار الهامة من خلال أبرز النقاط التي سوف يتم سردها في التالي:

  • سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري فأنه يسجل حوالي 19.42 عند الشراء بينما سعر العمله عند البيع فأنه يصل إلى 19.53 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن يكون سعر تلك العملة في البنك الأهلي المصري وبنك مصر، يصل إلى 19.44 جنية مصري عند الشراء وعند البيع فأنه يسجل حوالي 19.50 جنية مصري.
  • حيث تم  تسجيل سعر الدولار اليوم في مصر بالبنك الاسكندرية، فأنه يصل إلى 19.47 جنية مصري عند الشراء بينما عند البيع فأنه يصل إلى 19.52 جنية مصري.

اسعار العملات مقابل الجنية المصري اليوم

تم تسجيل سعر العملات مقابل الجنية المصري اليوم، وذلك بتاريخ السبت الموافق 24 من سبتمبر 2022 ويمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي تم سردها في النقاط التالية:

  • تم تسجيل سعر اليورو اليوم في البنك المركزي المصري على انه يصل إلى 19.20 جنية عند الشراء، بينما تسجيل تلك العملة عند البيع فأنه يصل إلى 19.28.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن تم تسجيل سعر الجنية الإسترليني إلى حوالي 22.04 جنية مصري عند الشراء، بينما عند البيع فأنه يصل إلى 22.13 جنية مصري.
  • حيث تم تسجيل سعر الريال السعودي اليوم في مصر على أنه يصل إلى 5.16 جنية مصري عند الشراء، بينما تم تسجيل تلك العمله عند البيع فأنها تصل إلى 5.18 جنية مصري.
  • بينما الدينار الكويتي فأنه تم تسجيله اليوم في مصر على ان يصل سعر العملة عند الشراء 62.82 جنية مصري، وعند البيع فأنه يصل إلى 63.15 جنية مصري.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى